ستونز يطالب ايفرتون الموافقة على رحيله إلى تشيلسي

تقدم المدافع الدولي الإنجليزي جون ستونز من فريقه الحالي ايفرتون بطلب للسماح له بالانتقال إلى تشيلسي بطل الدوري الممتاز، وذلك بحسب ما كشفت وسائل الإعلام المحلية اليوم الثلاثاء.

ويعتبر ستونز، البالغ من العمر 21 عاماً، هدفا أساسيا لمدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية لكن ايفرتون رفض حتى الآن ثلاثة عروض تقدم بها النادي اللندني من أجل ضم قلب الدفاع الشاب، ما دفع بالأخير إلى أخذ المبادرة والتقدم من فريقه بطلب للسماح له بالرحيل.

وكان العرض الأخير الذي تقدم به تشيلسي بقيمة 30 ميلون جنيه استرليني (47 مليون دولار) لكن ايفرتون كرر رفضه وهذا الأمر دفع بستونز، بحسب وسائل الإعلام المحلية، إلى التقدم رسميا اليوم الثلاثاء خلال التمارين بطلب السماح له بالانتقال إلى بطل الدوري الممتاز.

ورغم تمسك ايفرتون بالمدافع الشاب الذي انضم إليه في كانون الثاني/يناير2013  من بارنسلي مقابل ثلاثة ملايين جنيه استرليني، فان ذلك لم يحبط عزيمة تشيلسي الباحث عن تعزيز قلب دفاعه خصوصا بعد الأداء المتواضع الذي قدمه الثنائي جون تيري وجاري كاهيل في بداية الموسم خصوصا الأول الذي طرد في مباراة الأحد ضد وست بروميتش البيون (3-2) بعد أن استبدل في المرحلة السابقة أمام مانشستر سيتي (صفر-3).



مباريات

الترتيب