سمولينج يستمتع بإرهاب المهاجمين في الدوري الإنجليزي

قال كريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد الانجليزي إنه يستمتع "بإرهاب" المهاجمين كما أبدى ارتياحه باللعب إلى جوار داني بليند في مركز قلب الدفاع.

وبدأ سمولينج الشراكة مع بليند في قلب دفاع يونايتد منذ بداية الموسم الجاري وحافظ الفريق على نظافة شباكه في ثلاث مباريات ليبقى بين أفضل ثلاثة مراكز بالدوري.

وقال اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً لوسائل إعلام بريطانية: "أحب دوما المنافسة مع المهاجم ومن الواضح أن دالي ليس من نوعية المدافعين الذين يسيطرون على الكرة لذا أستمتع بالوضع الحالي."

وأضاف سمولينج "أعتقد أنني هددت بعض اللاعبين في المباريات السابقة وأتمنى أن أحتفظ بتماسكي كل أسبوع."

وتابع "من المريح اللعب بجوار دالي. أحيانا نتبادل المراكز أمام منافس كبير لكن يمكنه تهيئة نفسه وهو ما سيجعلني مستمتعا باللعب بجانبه."

وفي المقابل يكتسب عدنان يانوزاي زميل سمولينج قوة بدنية أكبر لقضائه مزيداً من الوقت في صالة الألعاب الرياضية.

وعجز يانوزاي لاعب وسط يونايتد عن التسجيل في 22 مباراة مع الفريق الموسم الماضي لكنه سجل هدف الفوز على أستون فيلا 1-صفر في الجولة الثانية من الدوري يوم 14 من الشهر الجاري.

ومع ذلك لم يترك لاعب الوسط البلجيكي بصمة مؤثرة في المباراة الأخيرة أمام نيوكاسل الأحد الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي واستبدل في الدقيقة 66.

وقال يانوزاي لموقع النادي على الانترنت: "أعمل بجد داخل وخارج الملعب وفي صالة الألعاب البدنية لتقوية جسدي. أريد أن أكون لاعباً أفضل من الناحية الفنية وأن أصنع مساحات بالكرة."

وأضاف:"العمل بجدية في صالة الألعاب الرياضية يمنحني قوة أكبر وقدرة على الالتحام مع المنافسين. بدأت في استعادة لياقتي لكنني في حاجة للمزيد من أجل التحسن."

 



مباريات

الترتيب