الجزائري محرز يواصل التألق ويضع ليستر سيتي في الصدارة مؤقتاً

وقاد المهاجم الجزائري الدولي رياض محرز فريقه ليستر سيتي إلى الصدارة مؤقتا بتسجيله هدف التعادل أمام ضيفه توتنهام 1-1 في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت.

على ملعب "كينج باور ستايدوم" وأمام 31971 متفرجا، افتتح توتنهام التسجيل عبر لاعب وسطه اليافع ديلي الي (19 عاما) بكرة رأسية من مسافة قريبة هزت شباك الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل (81)، لكن محرز الذي قدم مباراة مميزة جدا كان سريعا بإدراك التعادل من تسديدة يسارية جميلة سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الفرنسي الدولي هوجو لوريس (82)، مسجلا هدفه الرابع في صدارة ترتيب الهدافين.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الثاني.

وفي مباريات أخرى، فرض نيوكاسل يونايتد التعادل السلبي على مضيفه مانشستر يونايتد

وصعد كريستال بالاس إلى المركز الرابع بفوزه على ضيفه استون فيلا 2-1 على ملعب "سلهيرست بارك". وبقيت النتيجة متعادلة حتى الدقيقة 71 عندما افتتح سكوت دان التسجيل للمضيف، لكن استون غيلا عادل بهدف عكسي حمل توقيع السنغالي باب سواري (77)، إلا أن بالاس خطف هدف الفوز قبل ثلاث دقائق على النهاية عبر المالي بكري ساكو (87).

وبكر السنغالي مامي ضيوف في افتتاح التسجيل لمصلحة ستوك سيتي على أرض نوريتش سيتي، لكن الأخير عاد سريعا عبر الاسكتلندي راسل مارتين بتسديدة يمينة مرت بين قدمي الحارس (28) على ملعب "كارو رود" أمام 26771 متفرجا.

ونجح المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميس للمرة الثالثة هذا الموسم بادراك الشباك في الوقت الضائع من الشوط الأول لمصلحة سوانسي سيتي على أرض مضيفه سندرلاند على ملعب الضوء أمام 39198 متفرجا، لكن الأخير خطف نقطة عبر مهاجمه الدولي السابق جرماين ديفو (62).

وشهدت مباراة وست هام يونايتد وضيفه بورنموث إثارة كبيرة على ملعب "ابتون بارك" أمام 34977 متفرجا، حسمها الضيوف 4-3.

وتألق مع الفائز كالوم ولسون صاحب ثلاثية "هاتريك" (11 و28 و79 من ركلة جزاء) وأضاف له مارك بوف (66)، فيما سجل للخاسر الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الظهير كارل جنكينسون (79)، مارك نوبل (48 من ركلة جزاء)، السنغالي شيخو كوياتي (53) والمالي موديبو مايجا (82).

ويلعب الأحد وست بروميتش البيون مع تشلسي حامل اللقب، وايفرتون مع مانشستر سيتي، وواتفورد مع ساوثمبتون، والاثنين آرسنال مع ليفربول.

 



مباريات

الترتيب