مانشستر سيتي يكتسح تشيلسي في الاتحاد

لندن - وجه مانشستر سيتي لطمة جديدة إلى ضيفه تشيلسي في رحلة دفاع الأخير عن لقبه في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما تغلب عليه 3- صفر الأحد في المرحلة الثانية من المسابقة.

ولقن مانشستر سيتي ضيفه درساً قاسياً وألحق به الهزيمة الثقيلة ليفشل تشيلسي في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي ويفقد خمس نقاط في مباراتين متتاليتين مع بداية حملة الدفاع عن لقبه في البطولة.

وفشل تشيلسي في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي للمباراة الرابعة على التوالي حيث انتهت مباراتا الفريقين في الدوري الموسم الماضي بالتعادل كما حقق مانشستر سيتي الفوز قبلهما على تشيلسي 2-صفر في دور الستة عشر لكأس إنجلترا في 15 شباط/فبراير 2014 علما بأن آخر فوز لتشيلسي على مانشستر سيتي كان في الثالث من الشهر نفسه وكان بنتيجة 1-صفر في الدوري الإنجليزي.

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في الدقيقة 32 .

وفي الشوط الثاني، سجل فينسنت كومباني وفيرناندينيو هدفين متتاليين لمانشستر سيتي في الدقيقتين 79 و85 لتكتمل صدمة تشيلسي الذي استهل رحلة الدفاع عن لقبه في المسابقة بالتعادل على ملعبه 2-2 مع سوانسي سيتي.

والفوز هو الثالث فقط لمانشستر سيتي في مواجهة تشيلسي خلال آخر عشر مباريات جمعت بينهما مقابل أربعة انتصارات لتشيلسي وثلاثة تعادلات.

كما حقق التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي اليوم فوزه الثالث فقط في 13 مواجهة مع البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يتولى حاليا تدريب تشيلسي وذلك على مدار المواجهات بينهما مع مختلف الفرق التي أشرفا على تدريبها. وخلال 13 مواجهة حقق مورينيو سبعة انتصارات مقابل ثلاثة تعادلات.

لمتابعة تفاصيل المباراة بالفيديو أضغط هنا.



مباريات

الترتيب