يونايتد يتلاعب بحلم ريال مدريد ويقحم دي خيا في تشكيلة الأبطال

دبي- (إمارات سبورت)

أرسل مانشستر يونايتد الإنجليزي قائمة لاعبيه للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بما في ذلك حارس المرمى ديفيد دي خيا، وذلك قبل مباراة التصفيات التي سيخوضها ضد كلوب بروج البلجيكي.

ولن تشكل مشاركة دي خيا في الدوري التمهيدي لدوري الأبطال على إمكانية مشاركته مع ريال مدريد في الأبطال، إلا هذه الخطوة قد تؤكد نية يونايتد على الاحتفاظ باللاعب هذا الموسم وعدم التفريط به لصالح ريال مدريد.

ووفقاً لصحيفة "ماركا"، فإن قائمة يونايتد شملت 28 لاعباً شاملة التعاقدات الجديدة وهم سيرجيو روميرو وماتيو دارميان ومورجان شنايدرلين وباستيان شفاينشتايجر وممفيس ديباي، بالإضافة إلى بقية لاعبي الفريق وهم دافيد دي خيا وأندرس ليندجارد وسام جونستون وفيل جونز وماركوس روخو وجوني ايفانز وكريس سمولينج ولوك شو وبادي ماكنير وتايلر بلاكيت وعدنان يانوزاي ومايكل كاريك ودالي بليند واشلي يونغ وأندير هيريرا وأنطونيو فالنسيا ومروان فيلايني وجيسي لينجارد وأندرياس بيريرا وخوان ماتا وواين روني وخافيير هيرنانديز وجيمس ويلسون.

يذكر أن الشياطين الحمر بقيادة مدربهم الهولندي لويس فان جال، سيلعبون ضد كلوب روج البلجيكي في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ذهاباً يوم الثلاثاء الموافق 18 آب/ أغسطس على ملعب اولد ترافورد وإياباً يوم الأربعاء 26 من نفس الشهر.

ترجمة جلال جبريل

 

 



مباريات

الترتيب