مورينيو يصف طاقمه الطبي بالساذج بعد التعثر ضد سوانزي

شن جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي، هجوما على طاقمه الطبي عوضا عن لاعبيه بعد أن افتتح حامل اللقب مشواره في الدوري الإنجليزي بالتعادل 2-2 مع سوانزي سيتي على ملعب ستامفورد بريدج.

وتعادل تشيلسي بعدما اضطر للعب بـ10 لاعبين عقب طرد الحارس تيبو كورتوا قبل 35 دقيقة على نهاية المباراة.

ولم ينتقد مورينيو- والذي وقع الجمعة على عقد جديد يمتد لـ4 أعوام- أداء لاعبيه أمام فريق المدرب جاري مونك، والذي حاول أن يصبح أول فريق يلحق الهزيمة الثانية بالمدرب البرتغالي على ملعبه في الدوري خلال فترتين مع تشيلسي.

وأظهر مورينيو غضبه مع قرب انتهاء المباراة عندما هرع الطاقم الطبي لعلاج إيدن هازارد بينما كان الفريق معرضا للهزيمة، ليضطر اللاعب البلجيكي إلى الخروج لفترة ثم دخول الملعب.

وقال مورينيو لشبكة "سكاي سبورتس" الرياضية "لم أكن سعيدا بالطاقم الطبي لأنه يجب فهم ما يحدث في المباراة .. عند النزول إلى الملعب لعلاج لاعب، لا بد من التأكد أن الإصابة تستحق ذلك، وأنا واثق أن هازارد لم يكن قد تعرض لإصابة قوية".

وأضاف "تعرض لكدمة وكان يشعر بإرهاق شديد، واندفاع الأطباء كان ساذجا، وترك الفريق بثمانية لاعبين (غير حارس المرمى) في الملعب".

وتجنب مورينيو التعليق على طرد الحكم مايكل أوليفر للحارس كورتوا بعد ارتكابه خطأ ضد بافيتيمبي جوميز، مهاجم سوانزي، قائلا "لا أريد الحديث عن البطاقات الحمراء".

وعما إذا كان عدم التعليق سياسة جديدة سيتبعها بعدما أثار الكثير من الجدل في الموسم الماضي، أجاب مورينيو ضاحكا "لا .. إنها المرة الأولى التي أتحكم بها في نفسي".

وأضاف "أريد أن أتصرف بهذه الطريقة حتى لا تقولوا إنني بدأت الشكوى منذ اليوم الأول. تعرضنا للعقاب في اليوم الأول لكنني لم أفتح فمي في اليوم الأول".

 



مباريات

الترتيب

H