يوفتيتش ينضم إلى انتر ميلان

قال نادي مانشستر سيتي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة إن لاعبه ستيفان يوفتيتش انضم إلى انتر ميلان لمدة 18 شهرا على سبيل الإعارة مع إمكانية التعاقد الدائم مع النادي الايطالي.

وانضم يوفتيتش (25 عاما) إلى سيتي قادما من فيورنتينا الايطالي مقابل 22 مليون جنيه إسترليني (نحو 34.4 مليون دولار) عام 2013 لكنه فشل في إثبات جدارته وتأثرت مسيرته مع الفريق نتيجة الإصابات.

وقال النادي الانجليزي في بيان عبر موقعه "كلنا في مانشستر سيتي نتمنى التوفيق لستيفان في مسيرته مع انتر ميلان."

وسجل اللاعب القادم من الجبل الأسود 11 هدفا في 44 مباراة مع سيتي لكنه لم يقدم أداء مثل الذي قدمه أثناء وجوده في ايطاليا على الرغم من أنه قدم بعض اللمحات الجيدة.

وسجل يوفتيتش هدفين لصالح سيتي في الفوز 3-1 على ليفربول في بداية الموسم الماضي في تألق نادر مع الفريق لكنه واجه بعض المصاعب بعد ذلك.

وبعد التعاقد مع ويلفريد يوني في يناير كانون الثاني من العام الحالي استبعد يوفتيتش من تشكيلة المدرب مانويل بليجريني في دوري أبطال أوروبا ليتراجع في ترتيب مهاجمي الفريق الذي يملك العديد من الخيارات الهجومية.

وبضم رحيم سترلينج مقابل 49 مليون جنيه إسترليني والذي لعب كثيرا كقلب هجوم مع ليفربول في الموسم الماضي تقلصت فرص يوفتيتش أكثر قبل بداية الموسم الجديد.

وفاز يوفتيتش مع سيتي بلقب الدوري الممتاز وبكأس رابطة أندية المحترفين الانجليزية.

 

 



مباريات

الترتيب

H