مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض رسمي لضم بيدرو

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد لتقديم عرض رسمي لناد برشلونة الإسباني من أجل ضم اللاعب بيدرو رودريجيز بمقابل يتراوح بين 25 و29 مليون يورو.

وذكرت صحفية "ماركا" الإسبانية أن الهولندي لويس فان جال مدرب يونايتد أعطى الضوء الأخضر لإدارة "الشياطين الحمر" للتحرك من أجل التعاقد مع جناح برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ستقدم العرض الرسمي لنظيرتها في برشلونة مطلع الأسبوع المقبل للحصول على بيدرو مقابل يتراوح ما بين 25 مليون إلى 29 مليون يورو، علماً أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ من العمر (28 عاماً) يبلغ 30 مليون يورو.

وفي حال حصل برشلونة على المقابل المادي المناسب فأنه قد يستغني عن خدمات بيدرو، علماً أن لويس انريكي مدرب النادي الكتالوني لا يرغب برحيله عن الفريق بحسب ما صرح منذ أيام.

وفقد بيدرو فرصة المشاركة بشكل أساسي في تشكيلة برشلونة خلال الموسم الماضي مع تواجد البرازيلي نيمار والاوروجواياني لويس سواريز، ويتطلع للرحيل عن النادي الكتالوني للعب دقائق أكثر.

وترغب عدة اندية أوروبا كبرى في الحصول على خدمات بيدرو منها تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

يذكر أن مانشستر يونايتد استغنى المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي والكولومبي رادميل فالكاو خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ويتواجد في صفوفه 3 مهاجمين حاليا فقط هم واين روني وخافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" وجيمس ويلسون.    

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب