فيورنتينا يحذر إنتر ميلان من التفاوض مع صلاح

طالب ناد فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم اللاعب الدولي المصري محمد صلاح بالانتظام في تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد، حسبما أفاد موقع (فوتبول إيطاليا) اليوم السبت.

كما أشار الموقع أيضا إلى أن النادي الإيطالي قد اتخذ إجراء قانونيا ضد مواطنه نادي إنتر، بسبب رغبة مسئوليه في التعاقد مع اللاعب.

واتخذت قضية صلاح مع فيورنتينا منعطفا سيئا للغاية، بعدما أعلن الجناح المصري رفضه الاستمرار في مدينة فلورنسا وتمديد إعارته مع الفريق خلال الموسم الجديد، في الوقت الذي أكد فيه مسئولو النادي البنفسجي بأن هذا الإعلان جاء عقب انتهاء الموعد المحدد لذلك.

وأرسل النادي الإيطالي خطابا لصلاح يطالبه خلاله بضرورة الانتظام في تدريبات الفريق التي ستبدأ في 13 تموز/يوليو الجاري، وفقا لما أكده الموقع الإيطالي، الذي أوضح أيضا أن الخطاب تضمن تحذيرا للاعب من أنه سوف يتعرض لإجراءات قانونية مشددة حال عدم التزامه بالتواجد في التدريبات.

أضاف الموقع أن إدارة فيورنتينا بعثت رسالة أخرى إلى إنتر تحذره خلالها من مخالفة مسئوليه للوائح عقب تفاوضهم مع صلاح، الذي مدد فترة إعارته مع فيورنتينا، على حد قولها.

وتردد أن نادي إنتر لعب دورا هاما في قرار صلاح بالرحيل عن فيورنتينا، في ظل مفاوضات النادي الإيطالي مع اللاعب، والتي بدأت منذ شهرين تقريبا.

في المقابل، ذكر الموقع أن نادي تشيلسي الانجليزي، الذي يملك عقد اللاعب، لم يصدر أي تعليق من جانب مسؤوليه حتى الآن في تلك القضية، مشيرا إلى أن صلاح سوف يعود مرة أخرى إلى قلعة ستامفورد بريدج حال إصراره على عدم العودة إلى فيورنتينا.

 



مباريات

الترتيب