ليفربول يتعاقد مع ناثالي كلاين مدافع ساوثهامبتون

لندن - أبرم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء سادس صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بتعاقده مع ناثالي كلاين مدافع فريق ساوثهامبتون.

وانضم كلاين (24 عاما) إلى ليفربول بعقد طويل الأمد، حسبما أفاد النادي الإنجليزي، بمقابل مادي لم يكشف النقاب عنه، فيما أشارت تقارير إعلامية أن قيمة الصفقة تبلغ 12.5 مليون جنيه استرليني (19.6 مليون دولار).
وأعرب كلاين عن سعادته بالانضمام إلى ليفربول حيث صرح للموقع الإلكتروني الرسمي لناديه الجديد: "شعرت بسعادة بالغة عندما علمت برغبة ليفربول في التعاقد معي وكنت أرغب بشدة في إتمام الصفقة بنجاح".

أضاف كلاين: "إنني أتطلع حقا لخوض تلك التجربة وأتمنى أن أثبت جدارتي بالانضمام إلى هذا النادي العريق".

وسجل كلاين خمسة أهداف خلال 94 مباراة خاضها مع ساوثهامبتون الذي انضم إلى صفوفه عام 2012 قادما من كريستال بالاس الإنجليزي.

وساهم كلاين في حصول ساوثهامبتون، الذي كان من المقرر أن ينتهي تعاقده معه العام القادم، على أكبر عدد من النقاط في تاريخه بالدوري الإنجليزي في الموسمين الأخيرين.

من جانبه، صرح ليس ريد المدير التنفيذي لساوثهامبتون: "مع دخول عقد كلاين عامه الأخير، كان من المهم أن يحسم مصيره في الصيف الحالي".

وأضاف "مع تواجد سيدريك سواريز الآن في المركز الذي يشغله كلاين، فإنه أصبح من الواضح الآن أن ناثالي لا يرغب في تمديد تعاقده معنا، لقد كنا نحرص على التحرك سريعا في وقت مبكر من أجل الاستعداد للموسم الجديد".

وشارك كلاين في خمس مباريات دولية مع المنتخب الإنجليزي، الذي خاض مباراته الأولى معه أمام سلوفينيا في تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

وانضم كلاين إلى قائمة صفقات ليفربول في الصيف الجاري والتي تضم جيمس ميلنر وداني أنجس وآدام بوجدان وجو جوميز وروبيرتو فيرمينو.

ويسعى ليفربول لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد، ليستعيد اتزانه مجددا عقب حصوله على المركز السادس في ترتيب الدوري في الموسم المنقضي.

 

 

 



مباريات

الترتيب