PUMA تطلق الزي لأساسي لنادي آرسنال لموسم 2015/16

لندن- أطلقت شركة PUMA الراعي الرسمي لنادي آرسنال الإنجليزي الزي الأساسي للفريق والذي سيشارك بها في الموسم الكروي الجديد 2015/2016، وسيكون الزي الجديد متاحاً ابتداءً من اليوم على شبكة الإنترنت أو في المحلات التجارية حول العالم.

 

واعتمد الزي الجديد على الألوان التقليدية الرسمية للآرسنال مع نهج حديث وعصري في انتقاء واستخدام المواد والأنماط، سيظهر هذا الطقم الرياضي الجديد على أرضية الملعب لأول مرة في شهر يوليو، خلال استعدادات الفريق قبل انطلاقة الموسم.

 

ويمتاز قميص الطقم الأساسي الجديد للنادي اللندني بياقة تقليدية دائرية يعلوها خط مطرّز باللون الذهبي على طول حافة الياقة، في حين يحافظ اللون على وفائه لألوان "المدفعجية" وهما الأحمر الكلاسيكي والشريط الأبيض، حيث ظهرا لأول مرة في العام 1933.

 

ويأتي الجزء الرئيسي للقميص باللون الأحمر ليعبّر عن تقاليد المدفعجية عبر السنين، مع شرائط عريضة من الجاكار تصطف أفقياً، وتحمل الأكمام البيضاء شريط PUMA بالنمط الكلاسيكي، ليتناغم بأناقة ملفتة مع تطريزات باللون الأحمر، وشبكة داخلية للتهوية.

 

ويقول سانتي كازورلا، مايسترو خط الوسط في نادي آرسنال وأحد لاعبي PUMA: "يمتاز الطقم الجديد بمظهره التقليدي والكلاسيكي، وهو أمر مهم لنادي آرسنال. إنني معجب حقاً بالطريقة التي مزجت بها PUMA ألواننا التقليدية مع تصميم مُلفت ومواد رائعة، والتي تحسّن فعلاً من جوانب الراحة والأداء، كما أنني على ثقة بأن المشجعين سوف يشعرون بالسعادة بهذا الطقم الجديد، وأتطلع لبدء مرحلة الاستعداد قبل انطلاقة الموسم حيث يمكننا ارتداء الطقم الجديد على أرضية الملعب".

 

وخلال هذا الموسم، وضعت PUMA المشجعين وأنصار الفريق في قلب حملة آرسنال للموسم 2015/16 بعنوان Powered By Fans، والتي تعبّر عن أهمية مشجعي آرسنال بالنسبة إلى النادي واللاعبين، ودورهم في تحفيز أدائهم على أرضية الملعب. ويضم فيلم الحملة Powered By Fans كلاً من أوليفير جيرود، وسانتي كازورلا، وهكتور بيليرين، وناتشو مونريل، وغيرهم من لاعبي الفريق الأول.

 



مباريات

الترتيب