تشيلسي يكشف عن المقابل المادي لرحيل صلاح

لا ينوي محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنجليزي العودة لناديه وطلب رسمياً من جوزيه مورينيو مدرب البلوز السماح له بالرحيل، إلا ان تشيلسي طلب 25 مليون أسترليني للاستغناء عنه وفقاً لما قالته صحيفة إكسبريس البريطانية.

وانتهت إعارة صلاح من تشيلسي الإنجليزي إلى فيورنتينا، بعدما قدم اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً أداءً مميزاً في الشهور الستة التي قضاها في إيطاليا مسجلاً 9 أهداف للفيولا.

ونقلت الصحيفة البريطانية تصريحات لصلاح قال فيها: "لا أنوي العودة إلى تشيلسي مجددًا، خاصة بعد أدائي الجيد مع فيورنتينا، لقد تحدثت مع جوزيه مورينيو مدرب الفريق، وأبلغته برغبتي في الرحيل وتفهم موقفي تمامًا".

ويحظى صلاح باهتمام ثلاثة أندية في إيطاليا هي إيه سي ميلان وجاره إنتر ميلان وإيه إس روما، بخلاف فيورنتينا الذي يرغب في تمديد إعارته للموسم المقبل مقابل مليون يورو، ولكن محمد صلاح لديه تخوف كبير من استمراره مع "الفيولا" بعد رحيل مديره الفني فينشنزو مونتيلا، رغم أن المدرب الجديد لفيورنتينا باولو سوزا أكد أنه بحاجة لمحمد صلاح.

الاهتمام بمحمد صلاح لم يقتصر على عمالقة "الكالشيو" فقط، بل امتد لناديي أتلتيكو مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، ولكن مورينيو لا يفضل انتقال لاعبيه الواعدين إلى أندية تنافسه في  الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال اوروبا.

 

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب