روما يغري صلاح براتب ضخم للانضمام اليه

يحاول نادي روما الإيطالي إغراء الدولي المصري محمد صلاح براتب ضخم يبلغ ثلاثة ملايين يورو سنوياً ليوافق على الانتقال للذئاب ابتداءً من الموسم المقبل.

وتأكد رحيل صلاح عن فيورنتينا خاصة بعد إقالة المدرب الإيطالي فيتشينزو مونتيلا، ولا تتجه النية لدى تشيلسي لإعادته في ظل امتلاكه أكثر من لاعب مميز في مركزه.

وتألق صلاح مع فيورنتينا منذ الأول من فبراير الماضي، حيث لعب معه حتى نهاية الموسم المنصرم على سبيل الإعارة من تشيلسي، وسجل تسعة أهداف، جعلته في المركز الثاني بين هدافي الفريق الإيطالي في الموسم الحالي، بعد الألماني ماريو جوميز الذي سجل عشرة أهداف رغم مشاركة صلاح في أقل من نصف موسم.

موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي ذكر أن روما انضم إلى سباق الأندية الساعية للظفر بتوقيع الدولي المصري إلى جانب أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان.

ويسعى روما إلى إغراء براتب سنوي يقدر بـ 3 مليون يورو لإقناعه بارتداء قميص فريق العاصمة الإيطالية بداية من الموسم المقبل، خاصة مع قرب رحيل الإيفواري جيرفينهو صوب الإمارات.

ويسعى تشيلسي إلى تحقيق أكبر استفادة مالية من بيع صلاح في السوق الصيفية، لاسيما وأنه دفع 11 مليون جنيه إسترليني مقابل التعاقد معه من بازل في يناير 2014.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب