دي ماريا مستمر مع مانشستر يونايتد رغم موسم أول صعب

أكد جناح منتخب الأرجنتين انخل دي ماريا أنه سيبقى في صفوف مانشستر يونايتد الموسم المقبل على الرغم من الصعوبات التي واجهها في موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان دي ماريا انتقل الى صفوف الشياطين الحمر قادما من ريال مدريد مقابل صفقة قياسية في بريطانيا بلغت 59.7 مليون جنيه استرليني.

وبدأت مسيرة دي ماريا بشكل جيد في صفوف مانشستر لكنه عانى كثيرا في القسم الثاني من الدوري وكانت حصيلته في النهاية 3 أهداف في 27 مباراة.

وقال دي ماريا لصحيفة "ذي صن" البريطانية وسط شائعات بإمكانية انتقاله الى باريس سان جرمان الموسم المقبل "انتهيت للتو من موسمي الاول مع مانشستر يونايتد. الان سأخوض غمار كوبا اميركا ثم اعود الى مانشستر الموسم المقبل".

واضاف "عشت موسما صعبا. كانت الامور صعبة لأني انتقلت الى بلد جديد ودوري مختلف، وهذا الدوري اصعب من نظيره الإسباني وبالتالي لم اتأقلم كما كنت ارغب في ذلك. الدوري الإنجليزي وبطولة اسبانيا مختلفان تماما، الدوري الانجليزي بدني جدا".

وختم "على العموم قمت بعمل جيد، أنهيت الموسم في المركز الثاني من ناحية التمريرات الحاسمة وسجلت بعض الاهداف، وبالتالي خضت موسما لا بأس به في مانشستر يونايتد".

 



مباريات

الترتيب