كوستا ينفي شائعات نية رحيله عن تشيلسي

سيدني - نفى دييجو كوستا مهاجم تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تكهنات صحفية أشارت إلى أنه غير سعيد بوجوده مع الفريق وذلك بعد الفوز 1-صفر على سيدني الأسترالي في مباراة ودية اليوم الثلاثاء.

وقال كوستا مهاجم منتخب إسبانيا لمحطة تشيلسي التلفزيونية: "لا يوجد أي سبب لكي أترك هذا المكان. أنا أحبه والجماهير تحبني وأريد البقاء."

وكان صحيفة صن البريطانية أشارت إلى أن كونا يشعر بالحنين إلى الوطن ويرغب في العودة إلى إسبانيا.

وقضى كوستا موسما واحدا مع تشيلسي وساعده على إحراز لقب الدوري الإنجليزي بتسجيل 20 هدفا كما فاز بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وأوضح كوستا "الفوز ببطولتين في الموسم الأول أمر جيد. هذا أمر مهم والعام القادم سنكون على أتم استعداد للعودة والفوز بعدد من البطولات."

وسيعود كوستا - الذي لعب معظم دقائق الشوط الأول أمام سيدني - مع تشيلسي إلى لندن الأربعاء.

وقال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي إن كوستا الذي انضم العام الماضي مقابل 32 مليون جنيه استرليني (نحو 48.94 مليون دولار) "يستمتع بكل دقيقة" مع تشيلسي.

وأضاف "هو وراء كل أمر جيد داخل غرفة الملابس بالفريق. هو سعيد ولديه حس فكاهي وهو يستمتع بكل دقيقة له هنا."

وتابع "هو أسعد لاعب داخل غرفة الملابس فإذا كان ذلك هو الحزن فأنا سعيد بهذا."

واختير كوستا كأفضل لاعب رغم خروجه قبل نهاية الشوط الأول للقاء الذي حضره أكثر من 83 ألف متفرج بالاستاد الاولمبي في سيدني.

واحتل كوستا المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم خلف سيرجيو اجويرو (26 هدفا) لاعب مانشستر سيتي وهاري كين (21 هدفا) مهاجم توتنهام هوتسبير.

 



مباريات

الترتيب