توريه باق مع مانشستر سيتي

وضع لاعب الوسط العاجي يايا توريه حداً للأخبار التي تتحدث عن إمكانية تركه مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعدما أكد استمراره مع الفريق الموسم المقبل بحسب ما نقلت عنه صحيفة "مانشستر ايفنينج نيوز" اليوم الاثنين.

"أريد البقاء، على المشجعين الاطمئنان"، هذا ما قاله توريه (32 عاما) للصحيفة، مضيفاً "هدفي هذا الموسم (المقبل) هو أن أقدم كل ما بإمكاني من أجل يتحسن هذا الفريق، وأنا متأكد أنه، مع خبرتي واللاعبين الذين سينضمون إلى الفريق في الأسابيع المقبل، سيكون هناك فريق قوي لسيتي الموسم المقبل".

وأكد توريه الذي فقد أخيه هذا العام، بأنه وضع خلفه الموسم الصعب الذي اختبره شخصيا بسبب الإصابات والذي عاشه فريقه بعد أن تنازل عن لقب الدوري المحلي وخرج خالي الوفاض من جميع المسابقات، مضيفا "مررنا بلحظات صعبة إن كان على الصعيد النفسي أو البدني. الآن أريد أن أخلد إلى الراحة وسترون بعدها أفضل ما لدي".

ويأتي تأكيد توريه استمراره مع سيتي خلافا لتلميحات مدير أعماله ديميتري سيلوك الذي اتهم الفريق الإنجليزي العام الماضي بتجاهل عيد ميلاد اللاعب العاجي ثم كشف مؤخرا أنه واثق بنسبة 90 بالمئة بأن موكله الذي ينتهي عقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي في 2017، سيرحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم توريه بانتقال محتمل إلى انتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي إلا أن لاعب برشلونة الإسباني السابق قرر مواصلة المشوار مع الفريق الذي انضم إليه عام 2010 من النادي الكتالوني وساهم في قيادته للقب الدوري الممتاز مرتين، إضافة إلى لقبي الكأس وكأس الرابطة.

 



مباريات

الترتيب

H