والكوت يحدد هدف آرسنال المقبل بعد كأس إنجلترا

لندن - يقول ثيو والكوت مهاجم آرسنال الذي توج فريقه بكأس إنجلترا للعام الثاني على التوالي السبت إنه يتعين على فريقه اللندني استغلال تشكيلته الحالية المتميزة من أجل السعي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

وأحرز والكوت الهدف الأول لفريقه في المباراة النهائية التي انتهت بالفوز 4-صفر على أستون فيلا في استاد ويمبلي اللندني أمس بعد فوز آرسنال على هال سيتي في النهائي في العام الماضي.

وعلى صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز فاز آرسنال باللقب أخر مرة في 2004 وفي الموسم الحالي احتل الفريق المركز الثالث بفارق 12 نقطة عن جاره تشيلسي الذي توج باللقب.

وقال والكوت (26 عاما) الذي أحرز ثلاثية من الأهداف في أخر مباراة لفريقه في الدوري أمام وست بروميتش البيون مؤخرا إن سقف طموحات فريقه سيرتفع في الموسم المقبل.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن والكوت قوله: "لقب الدوري الإنجليزي الممتاز يجب أن يكون الهدف التالي لنا."

وأضاف والكوت قوله "فزنا الآن بلقب كأس إنجلترا مرتين لكن التشكيلة الحالية لآرسنال هي واحدة من أفضل التشكيلات في تاريخ النادي ولذا فأنه يفترض بنا أن نحقق مزيدا من الإنجازات. وعلينا تحقيق بداية جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل."

ورغم معاناة والكوت من الإصابة فأنه أنهى الموسم بصورة طيبة وأصبح واحدا من الخيارات الهجومية الجيدة الكثيرة المتاحة أمام المدرب الفرنسي ارسين فينجر إلى جانب اليكسيس سانشيز الذي هز الشباك أمس ومسعود اوزيل وارون رامسي وسانتي كازورلا.

وقال مهاجم آرسنال الفرنسي اوليفييه جيرو الذي أحرز الهدف الرابع لفريقه أمس لبي.بي.سي: "إذا حافظنا على هذه التشكيلة إلى جانب لاعب أو اثنين جديدين فسيكون أمامنا فرصة طيبة للمنافسة على لقب الدوري.. لقب الدوري الإنجليزي هو الهدف ونأمل في تحقيق الهدف."



مباريات

الترتيب

H