فينجر لا يريد صدمات في آخر جولتين

لندن - طالب أرسين فينجر مدرب آرسنال لاعبيه بتجنب أي صدمات مقبلة من أجل إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بشكل قوي.

ويتبقى لآرسنال مباراتان على أرضه بالدوري أمام سندرلاند المهدد بالهبوط الأربعاء ثم وست بروميتش ألبيون يوم الأحد ويحتاج الفريق إلى نقطتين لضمان احتلال المركز الثالث على الأقل.

وإذا فاز آرسنال بالمباراتين فإنه قد يحتل المركز الثاني خلف تشيلسي البطل ويحقق أفضل نتيجة للفريق على مدار عشر سنوات.

لكن بعد خسارة آرسنال 1-صفر أمام سوانزي سيتي بالجولة قبل الماضية وتأجل ضمان الوجود في أول ثلاثة مراكز وفي ظل الارتباط بخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي فإن فينجر لا يريد تكرار مثل هذا الأداء.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي: "لقد بذلنا مجهودا ضخما وسيكون من السذاجة ألا ننهي الموسم بشكل رائع. بالنسبة لي مباراة سوانزي كانت صدمة."

وأضاف المدرب الفرنسي "يحتاج سندرلاند إلى نقطة للوجود في منطقة الأمان ولذلك أتوقع أن يلعب بأسلوب دفاعي منظم ويعتمد على الهجمات المرتدة.. والركلات الثابتة لتسجيل الأهداف."

وتابع "يجب أن نلعب بإيقاع سريع في هذه المباراة ونلعب بقوة كبيرة من أجل تحقيق الفوز."

ويرى فينجر أن بوسع آرسنال اللحاق بمنافسه مانشستر سيتي.

وقال فينجر: "لدينا قدرة للفوز بالنقاط الست لكن هذا لن يكون كافيا إذا فاز مانشستر سيتي بمباراته الأخيرة على ساوثامبتون."

وأضاف "هذا أمر محتمل حدوثه لكني لا أعرف نسبة تحقيقه. الواقع الوحيد أننا نريد الفوز بالمباراتين المقبلتين."

ورفض فينجر تماما الحديث عن تكهنات بشأن ضم رحيم سترلينج لاعب ليفربول الذي ذكرت تقارير أنه يرغب في الرحيل عن ناديه.

وأوضح فينجر: "لم نتقدم بأي عرض لأي لاعب في الوقت الحالي لكن في الصيف سنتقدم بعروض للاعبين. في الوقت الحالي لسنا في أجواء التعاقد مع أي لاعبين على الإطلاق."

وأضاف "لدينا تشكيلة جيدة في الوقت الحالي.. ولا نحتاج إلى التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين. ما أريده هو إنهاء الموسم بشكل رائع ثم سأتخذ قراراتي بعد ذلك."

 



مباريات

الترتيب