تشيلسي يشتري نسخاً طبق الأصل من كأس الدوري لصلاح وشورله

سيشتري تشيلسي ميداليات إضافية، ونسخاً طبق الأصل من كأس الدوري الإنجليزي، لتوزيعها على لاعبيه بمناسبة الفوز بالبريمييرليج.

وتنص لوائح الاتحاد الإنجليزي على حصول اللاعب على ميدالية، في حال خوضه لخمس مباريات على الأقل مع فريقه، ولكن هذا لن يمنع تكريم محمد صلاح واندريه شورله.

وانتقل شورله لصفوف فولفسبورج الألماني في يناير، بينما انضم صلاح لفيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة، ومع ذلك استدعاهما جوزيه مورينيو مدرب الفريق لتكريمهما في حفل استلام الكأس، بمشاركة فريق الشباب أيضاً.

وقال مورينيو بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور إن اللاعبين مازالو ينتمون للنادي ويستحقون التكريم.

وأكمل "أرسلنا الدعوة لشورله وصلاح ومارك شوارزر (يلعب في ليستر سيتي)، ولويس باكر (المعار إلى شيفيليد وينزداي وميلتون كينز دونز)، لأنهم بدأوا الموسم معنا".

وأضاف "سيحضرون حفل التتويج في مباراة سندرلاند الأخيرة، وحفل عشاء لاعب العام في تشيلسي. إنهم ينتمون إلينا. لا أعرف ما إذا كانوا باستطاعتهم المجيء أم لا، ولكن على الأقل إنهم يعلمون أنهم ينتمون لهذا النادي، وشاركوا في تحقيق اللقب. إنهم أبطال مثلنا".

واستطرد مورينيو "نعلم أن لوائح الاتحاد الإنجليزي تمنح الميدالية الرسمية لمن لعب 5 مباريات في الموسم مع فريقه، وهناك من لم يصل لهذا الحد، لذا اشترينا ميداليات إضافية، وكؤوساً طبق الأصل لهم".

من أحمد عزيز

 



مباريات

الترتيب