مورينيو يفكر في الراحة والاستجمام أكثر من سوق الانتقالات

يتوقع أن ينصب تفكير جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي على الراحة والاستجمام أكثر من سوق الانتقالات استعدادا للدفاع عن لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل.

وتعاقد مورينيو مع المهاجم دييجو كوستا ولاعب الوسط سيسك فابريجاس بعد بيع المدافع ديفيد لويز العام الماضي وساعدت الصفقات الجديدة النادي على تحقيق أول انتصار له في الدوري منذ 2010.
ومع اكتمال تشكيلة تشيلسي تقريبا للموسم المقبل لا يعتزم مورينيو النزول بثقله في سوق الانتقالات هذا العام.

وأبلغ مورينيو مؤتمرا صحفيا اليوم الجمعة "أتوقع أن أكون مشغولا بالاستمتاع بالشمس على الشاطيء والسباحة في المياه".

وتابع "في العام الماضي كنت حريصا جدا على بيع بعض اللاعبين. هذا العام الهدف هو الحفاظ على التشكيلة. أتوقع ألا اكون مشغولا بالانتقالات فانا أحب تشكيلتي جدا."

وتابع "إنها تشكيلة شابة ولديها مساحة للتطور. نعرف ما الذي نريده. أكرر لن نحتاج الى تغييرات كبيرة".

وقد يرحل الحارس بيتر تشيك الذي يلعب في صفوف تشيلسي منذ 2004 عن ستامفورد بريدج بعدما قال وكيل اعمال اللاعب البالغ من العمر 32 عاما ان تشيلسي منحه الإذن للتفاوض مع أندية أخرى.

وخاض تشيك الذي يتبقى له عام في تعاقده 16 مباراة هذا الموسم كبديل لتيبو كورتوا لكن مورينيو عبر عن أمله في بقاء الحارس في غرب لندن.

وقال مورينيو "لا أدري مدى صحة كلام وكيل أعمال تشيك. اكرر دائما انني ارغب في استمرار افضل اللاعبين في التشكيلة وبيتر واحد من افضل اللاعبين وأكثرهم أهمية بالنسبة لي".
وتابع "أتوقع استمراره لأني ايجابي وأتحلى بالتفاؤل. أشعر بتفاؤل انه سيكون معنا العام المقبل".

وسيحل تشيلسي ضيفا على وست بروميتش البيون يوم الاثنين وقد يرحب بعودة المهاجم الاسباني كوستا الذي غاب عن آخر ستة أسابيع بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية لكن ثنائي الوسط راميريس واوسكار والمدافع كورت زوما سيغيبون بسبب الإصابة.

وقال مورينيو "بالنسبة لراميريس واوسكار لم ينته الموسم بعد. لكن الموسم انتهى بالنسبة لزوما".
وتابع "أعتقد أن دييجو كوستا سيلعب هذه المباراة. لا أستطيع تأكيد ذلك الآن لكن مع وجود يومين للتدريب أتوقع أن يكون جاهزا".

 



مباريات

الترتيب