ويلباك لن يسجل مجددا في مرمى يونايتد في الموسم الحالي

قال الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال اليوم الجمعة إن المهاجم داني ويلباك سيغيب للمرة الثانية هذا الموسم عن مواجهة ناديه السابق مانشستر يونايتد بعدما أبعدته اصابة في الركبة عن مباراة بعد غد الأحد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومنذ انضمامه مقابل 16 مليون جنيه استرليني (25.2 مليون دولار) العام الماضي من يونايتد هز ويلباك الشباك ثماني مرات مع أرسنال وأحرز هدف الحسم عندما تغلب فريقه الحالي على ناديه السابق 2-1 في دور الثمانية بكأس الاتحاد الانجليزي في أولد ترافورد خلال مارس آذار الماضي.

لكن بعد بداية قوية مع أرسنال تراجعت عروض ويلباك مهاجم انجلترا بسبب انتقاله للعب في مركز الجناح وغاب عن آخر مباراتين لأرسنال بسبب الاصابة.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "ويلباك ليس ببعيد عن العودة للملاعب. كنت أفضل أن يكون ضمن الفريق لكن يجب علينا اللعب بدونه."

وتلقت آمال ارسنال في الحصول على المركز الثاني لطمة قوية بعد هزيمته 1-صفر على ملعبه أمام سوانزي سيتي يوم الاثنين الماضي لكن الفريق لعب مباراة أقل من مانشستر سيتي الذي يتقدم بثلاث نقاط على منافسه اللندني.

ويأتي يونايتد في المركز الرابع بفارق نقطتين وراء ارسنال لكنه لعب مباراة أكثر من منافسه ويعتقد فينجر أن الفوز في مانشستر سيوضح مدى تطور الفريق.

وقال فينجر "سجل نتائجنا خارج ملعبنا في الفترة الأخيرة قوي للغاية وهذا دليل على فريق يتطور. الفوز في اولد ترافورد مرة أخرى سيقنعنا بامتلاكنا القوة وسيساعدنا على أن نصبح أقوى الموسم القادم."

وأضاف "من الناحية الحسابية سنضع مسافة بيننا وبين المنافس في المربع الذهبي وسيضمن لنا هذا إنهاء الموسم ضمن الثلاثة الأوائل."

وتابع "هذا تأكيد رمزي لأننا نريد الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي. الفوز في هذه الجولة وضمان المركز الثالث أمر مهم للغاية بالنسبة لنا من الناحية النفسية." 



مباريات

الترتيب