فيديو - ليفربول يبدد آماله في دوري الأبطال بالتعادل مع تشيلسي

أهدر ليفربول الأمل الأخير للحفاظ على فرصته في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وتعادل 1-1 مع مضيفه تشيلسي اليوم الأحد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ولحق كوينز بارك رينجرز بفريق بيرنلي وهبط إلى دوري الدرجة الأولى بإنجلترا اثر هزيمته صفر-6 أمام مضيفه مانشستر سيتي اليوم الأحد في نفس المرحلة.

على استاد "ستامفورد بريدج" قدم تشيلسي وليفربول عرضا حماسيا وسريعا على مدار شوطي المباراة وأهدر كل منهما العديد من الفرص خلال الشوطين لينتهي اللقاء بالتعادل الذي رفع رصيد تشيلسي إلى 84 نقطة في الصدارة علما بأنه حسم لقب المسابقة مبكرا.

وفي المقابل، رفع ليفربول رصيده إلى 62 نقطة وتبدد أمله منطقيا في المنافسة على المركز الرابع الذي يتأهل صاحبه إلى الدور الفاصل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بفارق ست نقاط أمام ليفربول قبل المرحلتين الأخيرتين من المسابقة.

ورغم هذا ، عزز ليفربول فرصته في التأهل لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي حيث عزز موقعه في المركز الخامس بفارق أربع نقاط أمام توتنهام وخمس نقاط أمام ساوثهمبتون.

وكان تشيلسي هو البادئ بالتسجيل عن طريق المخضرم جون تيري في الدقيقة الخامسة وتعادل ليفربول بهدف سجله نجمه الكبير ستيفن جيرارد في الدقيقة 44 .

وأهدر كل من الفريقين فرصة تحقيق الفوز في الشوط الثاني ليفشل ليفربول في تحقيق أي فوز على تشيلسي على مدار ثلاث سنوات حيث كان آخر فوز سابق له على تشيلسي في الثامن من أيار/مايو 2012 كما كان آخر فوز له على تشيلسي في "ستامفورد بريدج" قبل ثلاثة أعوام ونصف العام وكان في كأس رابطة المحترفين.

شاهد الأهداف وأبرز اللقطات

ماذا يفعل دييجو كوستا في المدرجات؟

نهاية الشوط الأول

شاهد هدف ليفربول (1-1)

مرور 30 دقيقة على اللقاء ومازال تشيسلي متقدماً بهدف

شاهد هدف تشيسلي الأول

شاهد استقبال ليفربول لتشيلسي "البطل"



مباريات

الترتيب

H