بليجريني: سنشترى كعكة عيد ميلاد لتوريه

قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن فريقه تعلم من أخطائه وإنه سيشتري كعكة عيد الميلاد للاعبه يايا توريه عندما يكمل عامه الثاني والثلاثين في الأسبوع المقبل.

وكان توريه (31 عاما) أثار عاصفة من الجدل في العام الماضي عندما قال إن النادي لم يظهر أي احترام له بتجاهله عيد ميلاده وعدم تهنئته وعدم تقديم كعكة له في هذه المناسبة.

وعن نية سيتي التعويض هذه المرة قال بليجريني "سنفكر في أفضل شيء بالنسبة له. من المهم للمرء التعلم من الأخطاء التي يرتكبها."

وقال ديميتري سيلوك وكيل أعمال توري أمس الخميس إن لاعب وسط ساحل العاج "من المؤكد بنسبة 90 بالمئة" أن يترك سيتي في نهاية الموسم الحالي.

وخلال الموسم الحالي لم يقدم توري الذي انضم إلى سيتي قادما من برشلونة في 2010 نفس الأداء الذي قدمه خلال فوز سيتي بالدوري الانجليزي الممتاز في عامي 2012 و2014 ولم يكشف بليجريني عن أي شيء يتعلق بمستقبل اللاعب.

وفي مؤتمر صحفي رفض بليجريني التعليق على تصريحات سيلوك واكتفى بالقول "يايا مرتبط بعقد معنا لعامين قادمين ولذا فان ما نفكر فيه حاليا هو إنهاء الموسم في أفضل صورة ثم نرى ما يحدث في الموسم المقبل."

وأضاف بليجريني قوله "لا أشعر بخيبة أمل لان كل شخص يمكنه أن يتحدث عما يعتقد أنه الأفضل بالنسبة له. الكل يركز على الفريق وما يراه وكيل الأعمال لا علاقة لي به."

وسيحل كوينز بارك رينجرز قبل الأخير ضيفا على سيتي يوم الأحد المقبل وسيعود إلى صفوف سيتي قائده فينسن كومباني بعد التعافي من الإصابة لكن سمير نصري سيغيب عن الجولات الثلاث المتبقية هذا الموسم بسبب إصابة في العضلات.

ويحتل سيتي المركز الثاني بين فرق دوري انجلترا الممتاز برصيد 70 نقطة متساويا في الرصيد مع أرسنال الثالث والذي لعب مباراة أقل ويسعى كل منهما للحصول على مركز الوصيف بعد تشيلسي الذي ضمن الفوز باللقب.

وقال بليجريني "من المهم الحصول على مركز جيد في نهاية الموسم.. فزنا ثلاث مرات متتالية ولا يزال أمامنا ثلاث مباريات.. الحصول على المركز الثاني لا يعتمد علينا (فقط) لان فوز أرسنال بجميع مبارياته المتبقية سيضمن له الحصول على المركز الثاني."

 



مباريات

الترتيب