رودجرز يمتدح ليفربول "الرائع" بعد تعادل باهت

وصف بريندان رودجرز مدرب ليفربول فريقه بأنه "رائع" رغم التعادل بدون أهداف خارج ملعبه مع وست بروميتش البيون اليوم السبت وهي نتيجة وجهت لطمة لآماله في انهاء الموسم ضمن المراكز الاربعة الأولى في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأبلغ رودجرز هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "أعتقد أن اللاعبين كانوا رائعين.. شجاعتهم واللعب على الكرة. داخل الفريق كان هناك بعض المستويات الرائعة."

ولم تتح الكثير من فرص التهديف في مباراة دبت فيها الحياة فقط في الشوط الثاني فسدد جوردان ايب في العارضة لصالح ليفربول وأخرج الدفاع ضربة رأس من جيمس موريسون من على خط المرمى لأصحاب الأرض.

ويبدو موسم ليفربول الآن في طريقه لنهاية مخيبة للآمال بعد أن بددت الهزيمة أمام استون فيلا في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي باستاد ويمبلي آماله في الحصول على لقب هذا الموسم.

وبخسارته في كأس الاتحاد الانجليزي أصبح رودجرز أول مدرب لليفربول منذ 1950 لا يفوز بأي لقب في أول ثلاثة مواسم له مع الفريق.

وكان الحصول على النقاط الثلاث باستاد هوذورنز - في الظهور 500 لستيفن جيرارد في الدوري مع ليفربول - سيعزز بالتأكيد من آمال الفريق في انهاء الموسم بين الاربعة الكبار.

ويحتل فريق رودجرز المركز الخامس بفارق سبع نقاط وراء مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع الذي يلعب في ضيافة ايفرتون غدا الاحد.

وأمام ليفربول مباراة في منتصف الاسبوع خارج ملعبه ضد هال سيتي المهدد بالهبوط وأكد رودجرز أنه لم يفقد الأمل في التأهل لدوري أبطال اوروبا.

لكن المدرب القادم من ايرلندا الشمالية قال إن الحصول على أحد المراكز الاربعة الأولى سيكون "صعبا للغاية" مع اقتراب الموسم من نهايته.

وأبلغ الصحفيين "من بين ست مباريات نحتاج للفوز في خمس على الأقل. أمامنا الان خمس مباريات ويجب أن نتطلع الان للفوز بها ليكون لدينا فرصة.

"لا تعرف أبدا ما سيحدث فوقك.. هذه هي كرة القدم. لكن ما عليك أن تفعله هو أن تضمن مواصلة الضغط.

"يجب أن تعول على الفرق الأخرى.. لكن علينا فقط القيام بمهمتنا وهذه هي الخطة."

 



مباريات

الترتيب