رودجرز بثقة: لا يوجد من هو أفضل مني لتدريب ليفربول

رفض بريندان رودجرز مدرب ليفربول التكهنات المثارة حول منصبه قائلا إنه أفضل شخص يمكنه قيادة الفريق الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم متوقعا أن يواصل مهامه الموسم المقبل.

وبدا رودجرز في حالة تحفز اليوم الخميس عقب هزيمة فريقه أمام استون فيلا في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي يوم الأحد الماضي ليضمن بذلك أنه بات أول مدرب لليفربول منذ الخمسينات من القرن الماضي لا يفوز بلقب في أول ثلاثة مواسم له في القيادة.

ولا يحتل الفريق حاليا أي مركز من المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا وبات يملك سمعة التعثر في المواجهات الكبيرة.

وتعرض رودجرز لانتقادات بسبب سياسة التعاقدات الموسم الماضي والتي أدت لقدوم الكثير من اللاعبين في أعقاب رحيل المهاجم لويس سواريز لبرشلونة.

ومع ذلك فان المدرب لا يشعر بأي قدر من التهديد المباشر لمنصبه.

وقال رودجرز للصحفيين "هل أتوقع أن أظل المدرب الموسم المقبل؟ نعم وبقوة. لا اعتقد أن هناك من هو أفضل مني."

وأضاف "هذه هي الحقيقة كما أراها. قبل ثلاثة أشهر كنت أملك موهبة خططية وأقدم مستويات مميزة."

وتابع "خسرنا مباراتين .. بعض المباريات المهمة والآن أصبحت مدرب غير جيد. لكن هذه هي كرة القدم وهذا ما سيحدث وسيواصل الناس إثارة التكهنات."

وربطت وسائل إعلام بريطانية بين يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند - الذي أعلن الأسبوع الماضي انه سيستقيل من تدريب النادي الألماني بنهاية هذا الموسم - وبين تولي تدريب ليفربول.

وقال رودجرز تعقيبا على الأمر "سيكون هناك دوما مجموعة من الأشخاص الذين سيتم الربط بينهم وبين المنصب لأننا نتحدث عن نادي كبير."

ويحتل ليفربول المركز الخامس في الدوري الانجليزي الممتاز وبفارق سبع نقاط خلف مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الرابع. وسيحل ليفربول ضيفا على وست بروميتش البيون بعد غد السبت.



مباريات

الترتيب