أرتيتا يتوقع تمديد التعاقد مع أرسنال بعد العودة من الإصابة

يتوقع ميكل أرتيتا قائد أرسنال المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم تمديد تعاقده مع ناديه اللندني بعد العودة من الإصابة.

ويتعافى أرتيتا (33 عاما) من مشكلة في الكاحل ويحرص مدرب‭ ‬أرسنال الفرنسي أرسين فينجر على التمسك بلاعب الوسط الإسباني وتمديد التعاقد معه لمدة 12 شهرا جديدة.

إلا أن لاعب إيفرتون السابق الذي سيغيب عن مباراة أرسنال في قبل نهائي كأس انجلترا في مواجهة ريدينج في وقت لاحق من اليوم السبت يرغب في استعادة كامل لياقته قبل التوقيع على عقد جديد للاستمرار في صفوف أرسنال الذي يحتل المركز الثاني بين فرق الدوري الانجليزي قبل ست جولات من نهاية الموسم.

ونقلت شبكة سكاي التلفزيونية عن أرتيتا قوله "هدفي الوحيد هو استعادة سابق لياقتي والأداء على أرض الملعب.. وطالما كنت قادرا على القيام بذلك فإنني على ثقة بالاستمرار في صفوف هذا النادي في ظل هذه العلاقة التي تربطني بالنادي وفي ظل احترامي للجميع هنا."

وأضاف أرتيتا الذي انضم لأرسنال في أغسطس آب 2011 قوله "في مايو عندما يكون كل شيء على ما يرام سنجلس ونتحدث وسيستغرق الأمر خمس دقائق."

ولم يشارك أرتيتا الذي خضع لجراحة في الكاحل في يناير كانون الثاني الماضي في أي مباراة منذ فوز فريقه على بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا في نوفمبر تشرين الثاني الماضي حيث تعرض لإصابة في ربلة الساق.

وينوي أرتيتا الإسراع في برنامج إعادة تأهيليه خلال الأيام القليلة المقبلة ويأمل في العودة لصفوف فريقه خلال مباراته في الدوري الانجليزي في مواجهة تشيلسي المتصدر في 26 أبريل نيسان الجاري.

وقال أرتيتا عن ذلك "عودتي لم تعد بعيدة. لقد تدربت خمس أو ست مرات مع الفريق الأول واشعر أنني في حالة طيبة."

 



مباريات

الترتيب

H