فيديو - نيفيل يشن هجوماً لاذعاً على توريه ويشبهه بالعشب الضار

قال جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق، والمحلل في شبكة سكاي سبورتس، إن يايا توريه مثل العشب الضار في الحديقة الذي يجب أن تقتلعه.

وأضاف نيفيل في تحليله لديربي مانشستر الذي حسمه يونايتد 4-2 في الدوري الإنجليزي مساء الأحد، أن هدايا توريه الهجومية للفريق ليست كافية لتغطية عيوبه الدفاعية.

وظهر سيتي بشكل سيئ في مباراته أمام رفاق لويس فان جال، باستثناء الربع ساعة الأولى، ليوسع الفارق خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث إلى أربع نقاط.

وأكمل نيفيل "حتماً سيكون هناك تغيير في مانشستر سيتي، على مستوى اللاعبين، أو المدرب، أو المسؤولين. وبالتأكيد سيرحل لاعبون محددون".

واستطرد محلل سكاي سبورتس "هناك بعض العشب الضار في الحديقة وعليك أن تزيله سريعاً من غرفة الملابس".

ووجه نيفيل نقدا للإيفواري يايا توريه بسبب مستواه المتدني قائلاً "إنه لا يعود للخلف للمساندة، لا يتواجد في كل مكان، ولا يركض نحو الكرة، ربما تكون هناك مشكلة بدنية. أظن أن هناك بعض التغييرات القادمة في الفريق".

كما انتقد تقصير توريه التام في تنفيذ مهاجمه الدفاعية، في هدف مانشستر يونايتد الثالث بعدما تكاسل في العودة سريعاً لمنع ماتا من التسجيل، وفي الهدف الثاني حينما لم يراقب مروان فلايني لاعب وسط مانشستر يونايتد، الذي سجل هدف الشياطين الحمر برأسية من داخل المنطقة.

من أحمد عزيز

شاهد غياب توريه عن مراقبة فلايني وتكاسله في هدف ماتا



مباريات

الترتيب