مورينيو: سنخوض المواجهات المقبلة كأنها نهائي كأس

لندن - اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم بأن فريقه حقق فوزا غاليا ومهما اليوم الأحد على مضيفه كوينز بارك رينجرز وأنه لو انتهت المباراة بالتعادل السلبي لم يكن هذا ليفاجئه في ظل صعوبة اللقاء.

وانتزع تشيلسي الفوز الصعب 1-صفر في الدقائق الأخيرة من المباراة بهدف أحرزه الإسباني سيسك فابريجاس قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية: "كان فوزا مهما للغاية.. لو انتهت المباراة بالتعادل السلبي، لم تكن لتصبح مفاجأة بالنسبة لي. سيطرنا على مجريات المباراة بشكل رائع ولكنهم سيطروا علينا بشكل رائع أيضا".

وأوضح مورينيو أن فريقه سيواصل التركيز على كل مباراة على حدة كما لو كانت مباراة نهائي الكأس. وقال: "نحتاج 11 نقطة لنحسم لقب الدوري".

وأضاف "وضعنا جيد ولكننا سنخوض مباريات قوية في الفترة المقبلة. لا أقول مانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول فقط. المباراة أمام ليستر سيتي ستكون كبيرة أيضا كما ستكون المباراة هكذا أمام كل من ويست بروميتش ألبيون وسندرلاند".

وأكد مورينيو "كل هذه المباريات ستكون مواجهات صعبة أمام الجميع. ولكننا في مرحلة العد التنازلي لانتهاء الموسم وكل منافسينا المباشرين يحتاجون للفوز في كل مباراة".



مباريات

الترتيب