كومباني يصارع من أجل اللحاق بديربي مانشستر

تثور الشكوك حول مشاركة القائد فينسن كومباني مع مانشستر سيتي مع استعداد الفريق لمباراة قمة المدينة أمام جاره مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حيث سيسعى حامل اللقب لإيقاف حالة التراجع التي أصابته.

وأصيب كومباني الذي أكمل عامه 29 اليوم في عضلات الفخذ الخلفية خلال المباراة التي خسرها أمام كريستال بالاس في الدوري الممتاز يوم الاثنين الماضي.

وقال مانويل بليجريني مدرب سيتي خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "سيتم تقييم حالة فينسن بسبب الإصابة التي تعرض لها هذا الأسبوع."

وأضاف "سنرى غدا إذا ما كان سيلعب أم لا. من الأفضل دوما أن تلعب في ظل وجود كومباني لكن إذا لم يستطع اللعب فإننا نملك تشكيلة كاملة."

وخسر سيتي ثلاث من بين خمس مباريات في الدوري الممتاز منذ بداية مارس آذار الماضي وتراجع إلى المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق تسع نقاط خلف تشيلسي المتصدر وبفارق نقطة واحدة خلف يونايتد صاحب المركز الثالث.

وهذه المرة الأولى هذا الموسم التي يتراجع فيها سيتي في جدول الترتيب عن جاره.

ولم يفصح بليجريني - الذي بات منصبه مهددا وفقا لما ذكرته تقارير وسائل إعلام بريطانية - عما إذا كان يعتقد أن الفريق يمكنه تجاوز تشيلسي في السباق على اللقب.

وقال التشيلي بليجريني للصحفيين "كل ما يدور بتفكيري هو الفوز بالمباراة المقبلة التي أخوضها وستكون هذه المرة أمام يونايتد."

وأضاف "لن يكون التعادل نتيجة جيدة. أتفهم أننا لم نحقق دوما النتائج التي نرغب فيها خارج ملعبنا. 2015 ليس عاما جيدا بالنسبة لنا إلا أن الدافع لتحقيق الفوز سيظل موجودا باستمرار."

وقال إنه لم يشعر بالدهشة للتطور الكبير الذي حققه يونايتد تحت قيادة المدرب لويس فان جال.

وأضاف "الفرق التي يدربها فان جال تتسم بالهجومية وتحاول الفوز بالألقاب. اشترى يونايتد الكثير من اللاعبين الجيدين الصيف الماضي."

وتابع "...لم يكن من المدهش (ما حققوه من تطور)".

واستطرد "لا أود المقارنة لأنك عندما تدخل في تلك المقارنات فانك تغفل الكثير من الأمور عند التحليل."

 



مباريات

الترتيب