مورينيو يكشف عن مدة غياب كوستا عن الملاعب

قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إنه من المتوقع أن يغيب هداف فريقه الاسباني الدولي دييجو كوستا عن تشكيلة الفريق اللندني خلال مبارياته الأربع المقبلة.

وسيلتقي تشيلسي في المباريات الأربع المقبلة مع أرسنال ومانشستر يونايتد القريبين من الصدارة وكوينز بارك رينجرز وليستر سيتي المهددين بالهبوط.

وكان كوستا الذي أحرز 19 هدفا في موسمه الأول في الدوري الممتاز أصيب في عضلات الفخذ الخلفية مباشرة بعد نزوله بديلا في الشوط الثاني أمام ستوك سيتي في الجولة الماضية.

وقال مورينيو إنه "من الطبيعي" أن يغيب كوستا عن المباريات الأربع المقبلة وهو ما يعني عودته إلى التشكيلة في المباراة أمام كريستال بالاس في بداية مايو أيار المقبل.

وينفرد تشيلسي الذي لعب 30 مباراة بالصدارة برصيد 70 نقطة متفوقا بسبع نقاط على أرسنال اقرب ملاحقيه والذي لعب 31 مباراة ومن ثم فان فريق المدرب مورينيو يحتاج إلى 15 نقطة من ثماني مباريات متبقية له لاستعادة اللقب الذي فاز به أخر مرة في 2010 تحت قيادة كارلو انشيلوتي.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي إنه لن يريح لاعبي الوسط سيسك فابريجاس ونيمانيا فيديتش خلال مباراة تشيلسي المقبلة يوم الأحد على ارض كوينز بارك رينجرز رغم انهما على بعد إنذار واحد فقط من الإيقاف.

وقال المدرب البرتغالي المخضرم "المباراة عادية وتعني ثلاث نقاط.. وليس من المنطق التفكير في بعض المباريات وعدم التفكير في مباريات أخرى. لابد من اللعب بأقصى قوة."

وأضاف مورينيو قوله "لا أحد يتوقع مباراة سهلة. في الأسبوع الماضي لعبنا في مواجهة فريق مستقر جدا يحتل موقعا في وسط الترتيب وجاء أداؤه رائعا وحاول الفوز بالمباراة أو عدم خسارتها."

ورفض مورينيو الحديث عن أي تكهنات تتعلق بالانتقالات فيما يتصل بالمهاجم الياباني يوشينوري موتو لاعب أف.سي طوكيو والذي تحدثت تقارير عن سعي تشيلسي للتعاقد معه.

 



مباريات

الترتيب