مورينيو يفكر في إراحة كوستا في مباراة ستوك

قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إنه لم يتخذ بعد قرارا فيما يتصل بإشراك مهاجمه دييجو كوستا الذي يتعافى من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية في المباراة المقبلة أمام ستوك سيتي غدا السبت.

وبدنيا تعافى كوستا من الإصابة التي تعرض لها خلال فوز فريقه 3-2 على هال سيتي قبل العطلة الدولية لكن مورينيو غير متأكد بعد من جاهزية المهاجم للعب على أرض فريقه ستامفورد بريدج.

وقال مورينيو "تدرب دييجو كوستا أمس واليوم وهو غير مصاب. لا أعرف إن كنت سأشركه من البداية أم لا. لم اتخذ قرارا بعد."

وأضاف المدرب البرتغالي المخضرم قوله "لقد عمل بكل جد صباحا ومساء للتعافي من الإصابة ولم يحصل على أي راحة. وخضع لكل الفحوص حتى يتسنى لنا علميا التأكد من سلامته."

وأضاف مورينيو قوله "العضلات على ما يرام لكنك تحتاج للثقة إذا أردت اللعب بكل قوة وأردت التعبير عن نفسك بأقصى قوة وحرية وهذا هو موضع الشك."

وينفرد تشيلسي الذي لعب 29 مباراة بصدارة الدوري الانجليزي متفوقا بست نقاط على مانشستر سيتي اقرب ملاحقيه والذي خاض 30 مباراة.

وتبدو فرصة تشيلسي في الفوز باللقب كبيرة للغاية وهو يحتاج إلى 19 نقطة لضمان التتويج باللقب.

وعن فرص فريقه في التتويج قال مورينيو "نحتاج لستة انتصارات وتعادل. نحن في موقف يتمناه الآخرون. هذه حسابات. نحتاج لستة انتصارات وتعادل واحد إلا أننا لم نحقق ذلك بعد."

وتعادل تشيلسي ثلاث مرات في آخر أربع مباريات لعبها على أرضه.

واعترف مورينيو بأن لاعبه الأساسي ايدن هازارد يشعر بالإرهاق بعد خوض مباراتين دوليتين مع منتخب بلجيكا خلال الأسبوع الحالي.

وقال مورينيو "هازارد يشعر بالإرهاق لخوضه مباراتين في ثلاثة أيام لكننا نعتقد أنه يستطيع التعافي وبالتأكيد سيشارك من البداية غدا.. إنه لاعب مهم وأود إشراكه في كل مباراة كما أن مدرب منتخب بلاده يرغب في إشراكه في كل مباراة أيضا."

 



مباريات

الترتيب