فينجر يفكر في التعاقد مع ريوس

يبدو ماركوس ريوس، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، البديل الأمثل للاعب أرسنال ثيو والكوت وذلك في حال قرر الأخير الرحيل عن النادي اللندني في نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن فينجر يرغب في التعاقد مع الدولي الألماني رغم تجديده عقده مؤخرا مع دورتموند.

تناقض

ورغم إعلان فينجر نيته منح والكوت عقد جديد، وأن النادي واللاعب بدءا في التفاوض بشأن ذلك، لكن الجناح الدولي أكد في تصريحات عبر تويتر أنه لم يتحدث مع النادي مطلقا عن تجديد عقده، كما نفى في الوقت نفسه وجود أي خلاف مع المدرب الفرنسي.

وفقد والكوت موقعه في التشكيلة الأساسية للمدفعجية وذلك بعد عودته من إصابة مؤثرة (قطع في الرباط الصليبي)، والتي أبعدته عن الملاعب ما يقرب من عام كامل.

ويتقاضى والكوت، راتبا أسبوعيا يبلغ 90 ألف جنيه إسترليني، لكنه يطالب بزيادته إلى 100 ألف، وهو أمر غير معتاد في النادي اللندني بالنسبة للاعب لا يشارك بصورة أساسية.

دوري الأبطال

وبالرغم من تجديد ريوس لعقده مع دورتموند مؤخرا، لكن ذلك لا يشكل عقبة لرحيله عن صفوف أبناء المدرب يورجن كلوب، خاصة في ظل تأزم موقف الفريق في الدوري الألماني، فضلا عن انتهاء أمل الفريق "تقريبا" في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبدأ أرسنال في التخلي عن سياسة التقشف التي اتبعها في العقد الماضي، وذلك بعدما ضم الألماني مسعود اوزيل من ريال مدريد في بداية الموسم الماضي، قبل أن يتبعه بالتشيلي الكسيس سانشيز لاعب برشلونة في بداية الموسم الحالي مقابل ما يزيد عن 70 مليون جنيه استرليني للثنائي فقط.

من محمد جبريل



مباريات

الترتيب