تشيلسي يتبنى نظرية "المؤامرة" مجددا .. والدليل ركلات الجزاء

قال تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء إن حصوله على ركلتي جزاء فقط في 28 مباراة خاضها في المسابقة هذا الموسم تبدو "حصيلة هزيلة بشكل غير طبيعي".

وتأكيدا لوجهة نظر المدرب جوزيه مورينيو بان هناك "حملة" ضد لاعبيه قال تشيلسي إن حصيلة ركلات الجزاء "تعزز بدون شك" هذه الفكرة.

وقال النادي بموقعه على الانترنت "موقعنا في الصدارة ووجودنا في المركز الثاني بين أعلى المسجلين في الدوري يوضح أننا دون منازع من الفرق الهجومية ويقضي لاعبونا الكثير من الوقت في منطقة الجزاء"

وتابع "أقرب المطاردين في الدوري الممتاز هذا الموسم وهما مانشستر سيتي وأرسنال حصلا على سبع ركلات جزاء وهو الأعلى في الدوري. سجل سيتي هدفا واحدا فقط أكثر من تشيلسي (58) ويتأخر أرسنال عنا بهدفين.

وتابع "في الموسم الماضي حصل الفريقان اللذان تفوقا علينا في الترتيب مانشستر سيتي وليفربول على ركلات جزاء أكثر من أي فريق آخر."

وأقل سجل من ركلات الجزاء لتشيلسي في آخر ستة مواسم للدوري كان خمس ركلات حصل عليها في موسم 2011-2012.

وتحسر النادي كذلك على أن آخر ركلة جزاء حصل عليها في الدوري كانت قبل أربعة أشهر ونصف.

وقال تشيلسي "اعتبارا من الشوط الاول لمباراتنا الاولى في الدوري في ضيافة بيرنلي لم تحتسب لنا العديد من ركلات الجزاء.

وتابع "دييجو كوستا كان ضحية لهذه القرارات في تلك الليلة بعدما تم عرقلته اثناء محاولة مراوغة الحارس. كان يستحق الحصول على ركلات جزاء أخرى أمام ليفربول وباريس سان جيرمان مؤخرا أيضا"

وسيحل تشيلسي الذي يتفوق في الصدارة بفارق ست نقاط عن اقرب مطارديه مانشستر سيتي ويملك مباراة مؤجلة ضيفا على هال سيتي يوم الأحد.



مباريات

الترتيب

H