رودجرز واثق من تمديد سترلينج لعقده مع ليفربول

يقول بريندان رودجرز مدرب ليفربول إنه على ثقة بأن لاعبه الانجليزي الدولي رحيم سترلينج سيمدد عقده مع ناديه المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم رغم تأجيل المحادثات بين الطرفين في هذا الصدد حتى نهاية الموسم الحالي.

وأصبح سترلينج (20 عاما) الذي ينتهي عقده في 2017 عنصرا أساسيا في تشكيلة ليفربول وأحرز للفريق عشرة أهداف في كل المنافسات خلال الموسم الحالي.

وقال رودجرز في مؤتمر صحفي اليوم السبت "أنا مطمئن بالنسبة لوضع سترلينج. لا يزال أمامه عامان (حتى نهاية العقد).

وأضاف رودجرز قوله "من الواضح تماما أن ليفربول هو أفضل خيار بالنسبة له. لقد أتم فقط عامه العشرين في ديسمبر وشارك في 114 مباراة بالفعل حتى الآن."

وقال مدرب ليفربول أيضا "أمامه فرصة كبيرة وأمام أي لاعب شاب فرصة كبيرة هنا. ولدينا باع طويل في تطوير المواهب وسيظهر مزيد من اللاعبين مثل رحيم وسيحصل كل منهم على هذه الفرصة."

ولم يخسر ليفربول صاحب المركز الخامس في الدوري الانجليزي منذ منتصف ديسمبر كانون الأول الماضي وهو يتخلف حاليا بنقطتين فقط عن مانشستر يونايتد الرابع في القائمة التي تضم 20 فريقا.

وسيحل ليفربول يوم الاثنين ضيفا على سوانزي سيتي فريق رودجرز السابق والذي يحتل المركز التاسع في القائمة.

وعن السباق على التأهل لدوري أبطال أوروبا قال رودجرز "أعتقد أنه سيكون في غاية السخونة.. دخلنا السباق في الأشهر القليلة الماضية ونحن بالفعل نتطلع إلى هذه المباريات."

وأضاف رودجرز القادم من ايرلندا الشمالية قوله "علينا الاستمرار في انتهاج الأسلوب الهجومي وبذل كل جهد مستطاع. فارق النقاط بسيط جدا."

 



مباريات

الترتيب