مورينيو يعد أنصار تشيلسي بالفوز بالدوري

وعد جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي أنصار الفريق اليوم الجمعة بالفوز بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم وبنفس اللاعبين الذين يتعرضون لانتقادات منذ خروجهم من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

وقال المدرب البرتغالي إن إضافة لقب الدوري الممتاز إلى انتصار الفريق في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية هذا الشهر سيجعله "موسما رائعا".

وتعادل تشيلسي 2-2 بعد وقت إضافي على أرضه مع بطل فرنسا يوم الأربعاء رغم أن المنافس أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد زلاتان ابراهيموفيتش. وودع الفريق الانجليزي البطولة بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.

وأبلغ مورينيو مؤتمرا صحفيا "اللاعبون الذين خاضوا مواجهة دوري أبطال أوروبا يوم الاربعاء هم أنفسهم الذين فازوا بلقب كأس الرابطة وهم أنفسهم الذين سيفوزون بالدوري الممتاز."

وتابع "سنحاول الآن الفوز بالدوري وإذا أنهينا الموسم بالفوز بالدوري وكأس الرابطة فإنه سيكون موسما رائعا."

ويتفوق تشيلسي في الصدارة بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتي ويملك مباراة مؤجلة قبل مواجهته على ارضه يوم الاحد أمام ساوثامبتون.

وقال مورينيو إنه ناقش الاخفاق في دوري الأبطال مع اللاعبين لكنه رفض الافصاح عما جرى خلال الاجتماع "الجيد والبناء"

وأضاف "نفوز معا ونخسر معا"

وتابع "أمامنا 11 مباراة ونملك أفضلية بخمس نقاط إضافة الى مواجهة مؤجلة. لا يمكنني التعهد بالفوز بكل مباراة لكننا نشعر بالتفاؤل."

وكرر القائد جون تيري رأي مدربه بضرورة التطلع الى الامام حينما أبلغ موقع النادي "فزنا بكأس الرابطة ولم يعد أمامنا سوى لقب الدوري الممتاز."

وتابع "سيكون تحديا كبيرا. نتفوق بعدة نقاط على أقرب المنافسين ونحتاج الى الحفاظ على هذا الفارق. يمكننا فقط أن نفعل ذلك بالفوز بالنقاط الثلاث مطلع الأسبوع."

 



مباريات

الترتيب