بروس يوافق على تمديد عقده مع هال سيتي

قال نادي هال سيتي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بحسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء ان مدربه ستيف بروس وافق على بنود عقد جديد وأن التوقيع سيتم في غضون 24 ساعة.

وكان بروس قلب الدفاع السابق لمانشستر يونايتد مرتبط بعقد لمدة ثلاث سنوات مع هال منذ عام 2012. ولم يكشف النادي عن أي تفاصيل بشأن العقد الجديد أو مدته.

وتولى بروس تدريب مجموعة من الأندية بما في ذلك كريستال بالاس وسندرلاند.

وبلغ هال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لأول مرة الموسم الماضي وخسر 3-2 أمام ارسنال عقب وقت إضافي رغم أنه كان متقدما 2-صفر. وصعد الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز في أول موسم لبروس وأنهى في المركز السادس عشر الموسم الماضي.

وقال بروس (54 عاما) لموقع النادي على الانترنت "أنا سعيد لربط مستقبلي بالنادي. حققا الكثير في السنوات القليلة التي ارتبطنا فيها معا إلا أن هذا شكل مجرد بداية الرحلة."

واضاف "أريد أن اشكر ملاك النادي لمواصلتهم تقديم الدعم إلى جانب الجماهير. نحظى بدعم المشجعين منذ وصولي إلى هنا."

وقال إيهاب علام نائب رئيس هال سيتي "شكل ستيف عنصرا أساسيا في نجاحاتنا ونحن واثقون للغاية في قدرته على الحفاظ على بقائنا في الدوري الانجليزي الممتاز ومواصلة دفعنا إلى الأمام."

ويحتل هال المركز 15 في ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة من 28 مباراة وبفارق خمس نقاط فوق منطقة الهبوط قبل 10 جولات على النهاية.

وسيحل الفريق ضيفا على ليستر سيتي متذيل الترتيب يوم السبت المقبل.



مباريات

الترتيب

H