روني يصعد بمانشستر يونايتد إلى المركز الثالث مؤقتا

قاد المهاجم الدولي واين روني فريقه مانشستر يونايتد للفوز على ضيفه سندرلاند بهدفين نظيفين اليوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي باقي المباريات فاز كريستال بالاس على مضيفه ويستهام يونايتد 3 / 1 ونيوكاسل يونايتد على ضيفه استون فيلا بهدف نظيف ووست بروميتش البيون على ضيفه ساوثهامبتون بنفس النتيجة كما فاز ستوك سيتي على ضيفه هال سيتي 1 / صفر أيضا وسوانزي سيتي على مضيفه بيرنلي بنفس النتيجة.

وعلى ملعب اولد ترافورد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم المحاولات المتكررة من جانب مانشستر لهز الشباك.

وجاءت نقطة التحول في المباراة مع حلول الدقيقة 65 عندما احتسب الحكم ضربة جزاء لمانشستر تزامنت مع طرد كريس براون لاعب سندرلاند، ليحرز منها روني هدف التقدم لأصحاب الأرض.

وعاد روني ليتقمص دور البطولة بتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه قبل ست دقائق من نهاية المباراة.

ورفع مانشستر رصيده إلى 50 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث مؤقتا انتظار لما ستسفر عنه مباراة ارسنال صاحب المركز الرابع برصيد 48 نقطة مع ضيفه ايفرتون غدا الأحد وتجمد رصيد سندرلاند 25 نقطة في المركز السادس عشر.

وأهدر ساوثهامبتون فرصة الصعود إلى المركز الرابع بعد أن خسر على ملعب وست بروميتش البيون بهدف نظيف سجله سايدو بيراهينو في الدقيقة في الدقيقة الثانية.

وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند 46 نقطة في المركز الخامس ورفع وست بروميتش رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

وقاد المهاجم السنغالي بابيس سيسي فريقه نيوكاسل للفوز على استون فيلا بهدف نظيف في الدقيقة 37.

ورفع نيوكاسل رصيده إلى 35 نقطة في المركز الحادي عشر وتجمد رصيد استون فيلا عند 22 نقطة في المركز الثاني من القاع.

وتغلب ستوك سيتي على هال سيتي بهدف نظيف سجله بيتر كراوتش في الدقيقة 71.

ورفع ستوك رصيده إلى 39 نقطة في المركز العاشر وتجمد رصيد هال سيتي عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفاز سوانزي سيتي على ملعب مضيفه بيرنلي بهدف بنيران صديقة سجله كيران تريبير لاعب بيرنلي بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 64 .

ورفع سوانزي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد بيرنلي عند 22 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي وقت سابق اليوم تقمص المهاجم المخضرم جلين موراي دور البطولة ليقود فريقه كريستال بالاس للفوز على ملعب ويستهام يونايتد بثلاثة أهداف لهدف.

وسجل موراي الهدفين الأول والثالث لكريستال بالاس ولكنه تعرض للطرد في الشوط الثاني.

وحقق كريستال فوزه الأول بعد تعادل وهزيمة ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني عشر وتجمد رصيد ويستهام عند 39 نقطة في المركز التاسع.

وسجل كريستال فوزه السابع في الموسم الحالي مقابل تسع تعادلات و11 هزيمة فيما تعرض ويستهام للهزيمة الثامنة مقابل تسع تعادلات وعشر انتصارات.

وتقدم موراي بهدف لكريستال قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الاول بمساعدة جايسون بونشيون ثم أضاف سكوت دان الهدف الثاني بعد مرور ست دقائق من بداية الشوط الثاني.

وتكفل موراي بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لكريستال في الدقيقة 63 ولكنه تعرض للطرد بعد ست دقائق فقط.

واستغل ويستهام النقص العددي في صفوف الفريق الضيف ورد بهدفه الوحيد في الدقيقة 76 عن طريق مهاجمه الإكوادوري إينير فالنسيا.

 



مباريات

الترتيب