فيديو .. مورينيو: فينجر ينعم بالوظيفة التي يحلم بها الجميع

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، إن أرسين فينجر ينعم بالوظيفة التي يحلم بها الجميع كونه مدرباً لأرسنال لسنوات.

وعلق مورينيو على أرسنال ومديره الفني خلال مقابلة مع قناة سكاي سبورتس، مبدياً إعجابه بأسلوب لعب الفريق الملقب بالمدفعجية، وبمجموعة اللاعبين الحاليين.

وارتقى أرسنال للمركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي بعد الفوز كريستال بالاس يوم السبت، ولكنه مازال متأخراً بفارق 12 نقطة عن تشيلسي الذي أهدر نقطتين بتعادله مع بيرنلي 1-1 في مباراة شهدت جدلاً تحكيمياً.

وأضاف مورينيو "فينجر يملك الوظيفة الحلم، لأن كل منا يتمنى الاستقرار في عمله لسنوات. لقد فاز ببطولات في وقت معين، ما منحه المصداقية التي يستحقها. إنه مدرب رائع ولديه الإمكانيات ليكون ناجحاً".
واستطرد "اللاعبون الذين يمتلكهم أرسنال، قادرون على تقديم كرة قدم رائعة".

ويرى مدرب ريال مدريد السابق، أن على أرسنال أن يحسّن من سجله الخالي من بطولات الدوري، حيث أنه لم يفز بلقب البريمييرليج منذ عام 2004.

وقال "لا أفهم لماذا أرسنال في نفس موقع تشيلسي ومانشستر سيتي. أحب أرسنال كثيراً، لديهم مجموعة من اللاعبين المميزين، بالإضافة إلى أن أليكس سانشيز لاعب مهم جدا ليضيف لهم، إنهم يستحقون أكثر من ذلك".

ويستضيف أرسنال، الذي اقتلع نقاطاً من مانشستر سيتي مرتين هذا الموسم، منافسه تشيلسي بنهاية شهر إبريل، في مباراة ربما تكون مصيرية لتحديد هوية بطل الدوري.

من أحمد عزيز

شاهد الفيديو



مباريات

الترتيب