فان جال: يونايتد نسي كيف يسجل الأهداف أمام سوانزي

لندن - شعر لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد بخيبة أمل من فريقه الذي "نسي كيف يسجل الأهداف" ضد سوانزي سيتي لكنه يؤمن بأن الحظ تخلى عنه في الخسارة 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

وتلقى أداء يونايتد المتذبذب هذا الموسم انتقادات لكن فان جال أكد يوم الجمعة أن فريقه هو الأفضل في الدوري وفقا لمستواه منذ تشرين الثاني/نوفمبر.

لكن يونايتد لم يفعل الكثير لتأكيد مزاعم مدربه باستاد ليبرتي وفشل في ترجمة الفرص التي أتيحت له ليمنح سوانزي الفوز ذهاباً وإياباً عقب انتصاره باستاد اولد ترافورد في الجولة الافتتاحية للموسم.

وقال فان جال لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "بالطبع ترون أننا سيطرنا على المباراة لكن الشيء الإضافي الوحيد الذي كان بوسعنا أن نفعله هو التسجيل من الفرص التي صنعناها."

وأضاف "لم نكن فريقا محظوظا. أعتقد أننا صنعناً عدداً كافياً من الفرص. سيطرنا على الشوطين."

وتابع "الاستحواذ أمر جيد لكن هدفك هو تسجيل الأهداف وقد صنعنا العديد من الفرص لكننا لم نسجل. اليوم لعبناً جيداً.. نسيناً فقط كيف نسجل. يجب أن نكون أكثر فعالية."

ومنحت تسديدة اندير هيريرا المتقنة التقدم ليونايتد لكن كي سونج يونج تعادل لسوانزي قبل أن يحول بافتيمبي جوميس كرة جونجو شيلفي الطويلة إلى الشباك ليقود سوانزي للفوز.

وقال فان جال: "استقبال هدف بهذه السرعة بعد افتتاح التسجيل كان مهما. كانت دفعة لسوانزي وكنا يجب أن نكون أكثر تنظيما. لكن الهدف كان جيدا من سوانزي."

وتراجع يونايتد للمركز الرابع في الترتيب برصيد 47 نقطة من 26 مباراة بعد خسارته الثانية فقط في 20 مباراة بجميع المسابقات.

وأبلغ المدرب الهولندي الصحفيين: "قلت للاعبين إنهم فعلوا كل ما قلته باستثناء التسجيل من كل هذه الفرص التي صنعناها، إنه أمر محبط لكن في عملية تطوير أسلوب لعبنا فإنها كانت مباراة جيدة جدا."

 

 



مباريات

الترتيب