مانشستر سيتي يقبل هدية تشيلسي ويحذر برشلونة بخماسية

تقبل مانشستر سيتي الهدية التي قدمها إليه تشيلسي، ليقلص الفارق مع الفريق اللندني الذي يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز إلى خمس نقاط، بعدما سحق ضيفه نيوكاسل يونايتد بخماسية بيضاء وذلك ضمن منافسات الجولة 26 اليوم السبت.

وعزز سيتي (حامل اللقب) موقعه في المركز الثاني بترتيب المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 55 نقطة، محققا فوزه الثاني على التوالي والسادس عشر هذا الموسم، بينما توقف رصيد نيوكاسل عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر.

وواصل سيتي عروضه القوية في المسابقة، ورغم الفوز الكبير، إلا أن تحقق بأقل مجهود، ليوجه لاعبو الفريق السماوي إنذارا شديد اللهجة إلى برشلونة الإسباني قبل لقاء الفريقين المرتقب في ذهاب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الاتحاد.

وافتتح الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهرجان الأهداف، بعدما سجل الهدف الأول لسيتي في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء، بعدما تعرض زميله إدين جيكو للإعاقة داخل المنطقة من قبل الهولندي فورنون أنيتا لاعب نيوكاسل.

ورفع أجويرو رصيده التهديفي في المسابقة إلى 17 هدفا، ليتقاسم صدارة هدافي البطولة مع نظيره الإسباني ديفيد كوستا نجم فريق تشيلسي.

وأضاف الفرنسي سمير نصري الهدف الثاني لسيتي في الدقيقة 12، بعدما مر بالكرة بمهارة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد تصويبة قوية سكنت سقف المرمى، ليواصل تألقه في الفترة الماضية بعدما هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي.

وسجل جيكو الهدف الثالث لسيتي في الدقيقة 21، بعدما تلقى تمريرة أمامية من زميله الإسباني ديفيد سيلفا، ليروض اللاعب البوسني الكرة لنفسه بمهارة قبل أن يسددها على يمين تيم كرول حارس مرمى نيوكاسل.

وفي الشوط الثاني، أحرز سيلفا الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 53، قبل أن يضيف الهدف الخامس بعدها بدقيقتين بعدما تلقى أجويرو تمريرة أمامية ليحول الكرة بصدره إلى سيلفا الخالي من الرقابة، والذي سدد الكرة مباشرة دون مضايقة من أحد بقدمه اليسرى داخل الشباك.



مباريات

الترتيب