بيرنلي يوقف مسيرة تشيلسي ويقدم هدية لمانشستر سيتي

قدم تشيلسي المتصدر هدية لملاحقه مانشستر سيتي بتعادله 1-1 مع بيرنلي في مباراة عاصفة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وبدا أن هدف الظهير الأيمن برانيسلاف إيفانوفيتش سيقود تشيلسي لفوز جديد لكن الفريق اللندني عانى بعد ذلك حين طرد لاعب الوسط نيمانيا ماتيتش ونجح بيرنلي في إدراك التعادل عن طريق بين مي قبل تسع دقائق من النهاية.

وسيكون بوسع سيتي تقليص الفارق مع الصدارة إلى خمس نقاط إن تغلب على نيوكاسل يونايتد في وقت لاحق اليوم.

كما منيت آمال مانشستر يونايتد في احتلال مركز بين الأربعة الأوائل بانتكاسة بعدما هزمه مضيفه سوانزي سيتي 2-1 وهو الفوز الثاني لهذا الفريق على يونايتد هذا الموسم.

وأحرز بافتيمبي جوميز هدف الفوز لسوانزي بتسديدة بعيدة المدى ليتراجع يونايتد للمركز الرابع بفارق 13 نقطة وراء الصدارة وبفارق نقطة واحدة وراء أرسنال صاحب المركز الثالث الذي تغلب على كريستال بالاس 2-1.

وانتهت أول مباراة للمدرب تيم شيروود مع فريقه الجديد أستون فيلا بطريقة مخيبة حيث خسر 2-1 على أرضه أمام ستوك سيتي الذي انتصر بفضل ركلة جزاء في الوقت القاتل عن طريق فيكتور موزيس.

وفي ذيل الترتيب ابتعد هال سيتي بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط بفوزه 2-1 على كوينز بارك رينجرز المتعثر. كما تعادل سندرلاند بدون أهداف مع وست بروميتش ألبيون.



مباريات

الترتيب