الاتحاد الإنجليزي يعاقب وست هام بسبب عدم انضباط لاعبيه

قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة إنه عاقب نادي وست هام يونايتد بغرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه إسترليني (46134 دولارا) بسبب عدم انضباط لاعبيه خلال المباراة التي انتهت بتعادله بدون أهداف مع ساوثامبتون في دوري إنجلترا الممتاز في وقت سابق من الشهر الجاري.

وأحاط لاعبو وست هام يونايتد بحكم المباراة بعد أن طرد حارس مرمى فريقهم ادريان للمسه الكرة باليد خارج منطقة الجزاء في 11 فبراير شباط الجاري.

وبعد ذلك ألغى الاتحاد الانجليزي لكرة القدم البطاقة الحمراء والإيقاف لمباراة واحدة الذي فرض على الحارس إثر ذلك بعد أن طعن النادي في العقوبة إلا أن الاتحاد اتهم النادي بالعجز عن إلزام لاعبيه بالتصرف السليم والانضباط.

وقال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في بيان نشره موقعه الرسمي على الانترنت "بعد تحقيقات أجرتها لجنة تنظيمية مستقلة فرضت على وست هام يونايتد غرامة قيمتها ثلاثة آلاف جنيه إسترليني بعد أن اقر النادي باتهامه من قبل الاتحاد بالعجز عن إلزام لاعبيه بالتصرف السليم والانضباط."

ويحتل وست هام المركز الثامن بين فرق دوري انجلترا الممتاز العشرين برصيد 38 نقطة من 25 مباراة وسيحل ضيفا على توتنهام هوتسبير السادس في الترتيب يوم الأحد المقبل.



مباريات

الترتيب