مورينيو: سان جيرمان كان الأقرب للفوز

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم بأن باريس سان جيرمان الفرنسي كان الأقرب إلى الفوز في مباراة الفريقين (1-1) الثلاثاء على ملعب "بارك دي برانس" في العاصمة باريس في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "كنا الأفضل الشوط الأول لأن باريس سان جيرمان سمح لنا بالاستحواذ على الكرة وتراجع إلى الدفاع دون أن يضغط علينا وبالتالي لم تكن هناك أي مشكلة لدينا في السيطرة على المجريات"، مضيفاً "في المقابل، كان الشوط الثاني صعباً لأنهم ضغطوا علينا بقوة ولعبوا بقتالية وحاولوا استعادة الكرات بسرعة. كان شوطهم وهو ما تعكسه النتيجة".

وتابع "إذا نظرنا إلى الفرص التي حصلوا عليها وتألق حارس مرمانا (البلجيكي تيبو كورتوا) يجب أن نكون صريحين، باريس سان جيرمان كان الأقرب إلى الفوز".

وأردف قائلاً: "تفوقنا ضئيل" في إشارة إلى الهدف الذي سجله فريقه خارج القواعد، وختم "هناك جولة أخرى (مباراة الإياب) والأمور ستحسم في ستامفورد بريدج. الاحتمالات مفتوحة، أمام فريق رائع بلاعبين رائعين مثل (زلاتان) إبراهيموفيتش، (إدينسون) كافاني، (إيزيكييل) لافيتزي، و(خافيير) باستوري الذي دخل في الشوط الثاني. كان لدينا بعض اللاعبين المصابين ولم نكن نعرف من منهم سيكون جاهزا للمباراة. (إدين) هازارد، ويليان، اوسكار، (سيسك) فابريجاس و(برانيسلاف) ايفانوفيتش تدربوا مرات قليلة في الأيام الأخيرة".

وتقدم تشيلسي بهدف للصربي ايفانوفيتش (36) وأدرك الاوروجوياني كافاني  التعادل (54).

وتقام مباراة الإياب في 11 آذار/مارس المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن.



مباريات

الترتيب