فان جال يرد على تعليق لاذع لمدرب وست هام

لندن - أمطر لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الصحفيين بوابل من الاحصاءات للرد على تعليق لاذع من مدرب وست هام لطريقته في اللعب والتي حولت العملاق الإنجليزي إلى "يونايتد صاحب الكرات الطويلة".

وكان سام الاردايس مدرب وست هام يونايتد تحدث عن طريقة لعب يونايتد قائلاً: "إنهم يرسلون الكرة إلى الأمام في انتظار الفرج" وذلك بعد أن انتزع مانشستر التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع 1-1 على ملعب ابتون بارك يوم الأحد.

ودفع هذا فان جال للرد غاضباً على الصحفيين قبل مباراة على أرضه الأربعاء في الدوري أمام بيرنلي.

واستعرض فان جال أربع صفحات من الاحصاءات وتساءل عن المغزى من كلام الاردايس وطلب من الصحفيين طباعة هذه الأوراق وتقديمها إلى مدرب وست هام الذي قد يغير رأيه بعدها.

وقال المدرب الهولندي: "استحوذنا على الكرة وبعد 70 دقيقة (أمام وست هام) لم ننجح في هز الشباك رغم العديد من الفرص السانحة في الشوط الثاني وبعدها قمت بتغيير طريقة اللعب".

وتابع "بالطبع في وجود لاعب يملك إمكانات مروان فيلايني لعبنا له الكثير من الكرات الطويلة وسجلنا ولذلك أعتقد أنه كان قرارا جيدا جدا مني."

واستطرد "لو عقدنا مقارنة بالنسبة للكرات الطويلة فأنك ستجد أن وست هام يونايتد لعب ما نسبته 71 في المئة من الكرات الطويلة إلى المهاجمين بينما بلغت نسبتنا 49 في المئة".

ونزل لاعب الوسط فيلايني بديلا في المراحل الاخيرة أمام وست هام ولعب الدولي البلجيكي دورا بارزا في حسم العاب الهواء وازعاج المدافعين.

 



مباريات

الترتيب

H