فينجر: آرسنال افتقد الإبداع أمام توتنهام

لندن - أعرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال عن حزنه العميق لخسارة فريقه 1-2 أمام مضيفه توتنهام هوتسبير في ديربي شمال لندن في إطار المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت.

واعترف فينجر أن فريقه افتقر إلى الإبداع وإيجاد الحلول أمام المرمى عقب تقدمه بهدف مبكر أحرزه النجم الألماني مسعود أوزيل في الدقيقة 11، لتهتز شباكه بهدفين حملا توقيع هارين كين في الشوط الثاني.

وقال فينجر عقب المباراة "لم نخلق لأنفسنا الكثير من الفرص للتسجيل عقب تقدمنا بهدف أوزيل".

وأوضح فينجر أن المنافسة سوف تظل محتدمة حتى النهاية بين فريقه والعديد من الأندية الأخرى، على رأسها توتنهام، لاقتناص إحدى المراكز الأربعة الأولى في ترتيب المسابقة المؤهلة لبطولة دوري الأبطال في الموسم المقبل.

وصرح فينجر: "لقد لعبنا مباراتين أكثر خارج ملعبنا عن توتنهام، الذي خاض13  مباراة على ملعبه و11 لقاء خارج قواعده، نسعى للفوز الآن في جميع مبارياتنا التي سنلعبها على ملعب الإمارات، وكذلك في مبارياتنا خارج ملعبنا. إن المعركة سوف تستمر حتى النهاية".

وأنهى مدرب أرسنال حديثه قائلا: "نتنافس كل عام مع توتنهام للتأهل لدوري الأبطال، ولذلك يتعين علينا الآن التركيز في مبارياتنا المقبلة فقط، لأن هناك العديد من الأندية الأخرى تقاتل من أجل تحقيق نفس الهدف".

وتجمد رصيد آرسنال بتلك الخسارة إلى 42 نقطة، ليصبح في المركز السادس، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن توتنهام الذي بات في المركز الخامس.



مباريات

الترتيب