فينجر يحذر ويلشير "المدخن" مجددا ويطالبه بالانتباه لتصرفاته

قال أرسين فينجر مدرب أرسنال المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إنه يتعين على لاعب وسط فريقه الانجليزي الدولي جاك ويلشير الانتباه إلى تصرفاته بعد أن ظهر في صور وهو يدخن النرجيلة في أحد النوادي الليلية في لندن.

وظهر ويلشير الذي لم يلعب منذ نوفمبر تشرين الثاني بسبب الإصابة وهو يدخن في مناسبتين سابقتين أيضا.

وقبل يوم من مباراة ارسنال وجاره اللندني توتنهام هوتسبير قال فينجر للصحفيين "تحدثت إليه بهذا الخصوص.. إنه غير مدخن.. إنه يأسف لما حدث لكن عليه الانتباه لتصرفاته."

وأضاف المدرب الفرنسي قوله "عندما يكون هنا فان عليه الالتزام بالقواعد. هذه الصورة التقطت الساعة 12:30 ليلا (بعد نهائي دوري كرة القدم الأمريكية).. لا اعرف حقا ما حدث. هو المسؤول عن تصرفاته خارج النادي."

وقال فينجر "هذه الأيام الناس يلتقطون الصور في كل مكان لكن ثانية واحدة لا تعبر عن حقيقة الشخص."

وبعد الصور نشر ويلشير فيديو عبر حسابه على موقع انستاجرام يظهر مدى انخراطه وجديته في التدريبات.

وسيغيب ويلشير (23 عاما) الذي يتعافى من إصابة في الكاحل عن المباراة أمام توتنهام كما سيغيب زميله في الفريق اليكسيس سانشيز الذي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال فينجر عن سانشيز "من الصعب إبلاغه بعدم اللعب لأنه يريد اللعب دوما.. لكننا نملك ما يكفي من القوة الهجومية ولا داعي للقلق بشأن ذلك."

ويتوقع أن يعود داني ويلبيك إلى تشكيلة البداية بعد غياب استمر شهرا بسبب إصابة في الفخذ.

وعادة ما تتسم المباراة بين الفريقين اللندنيين بالكثير من الإثارة والندية.

ويتوجه أرسنال إلى ملعب توتنهام هو يحتل المركز الخامس بين فرق البطولة العشرين متفوقا بمركز واحد ونقطتين على توتنهام الذي يقدم أداء جيدا هو الأخر.

وقلل فينجر من أهمية اللعب خارج أرضه في المباراة قائلا "في مباريات القمة لا يكون للأرض أهمية كبيرة جدا. نحن فقط نركز على نوعية الأداء الذي نقدمه."

وفاز أرسنال مرة واحدة على ارض توتنهام خلال السنوات الست الأخيرة وكانت بواقع 1-صفر في الموسم الماضي.



مباريات

الترتيب

H