فان جال يحدد هدفه في موسمه الأول مع مانشستر يونايتد

بسبب عدم المنافسة على المستوى الأوروبي وتباعد فرصة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، يسعى لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد للفوز بكأس إنجلترا حتى لا يخلو موسمه الأول مع النادي من الألقاب.

ورغم نجاح يونايتد في تجاوز الدور الرابع لكأس انجلترا في مباراة الإعادة إلا أن المدرب الهولندي يعتقد أن أمام فريقه فرصة للفوز باللقب للمرة 12 وربما يكون محقا في ذلك في ظل خروج كل من تشيلسي ومانشستر سيتي بطل الدوري من البطولة.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عن فان جال قوله "كأس انجلترا هو بطولة وهدفي كمدرب هو الفوز بألقاب البطولات."

وأضاف فان جال قوله "بالنسبة لي شخصيا فأنا ارغب في الفوز بلقب في الموسم الأول أينما كنت. الآن أمامنا فرصة فعلية. فنحن أعلى فريق تصنيفا في الكأس.. وربما يراهن الناس علينا."

في الجولة المقبلة من كأس انجلترا (دور 16) سيحل مانشستر يونايتد ضيفا على بريستون نورث إند فريق الدرجة الثالثة وكله أمل في تجاوز المشكلات التي واجهها خلال تعادله بدون أهداف مع كمبريدج يونايتد في الشهر الماضي قبل أن يفوز 3-صفر في مباراة الإعادة أمس الثلاثاء.

وقال فان جال عن اللقاء المقبل "بريستون لن يكون لقمة سائغة."

وسيحول يونايتد تركيزه إلى الدوري الانجليزي الممتاز عندما يواجه وست هام يونايتد يوم الأحد المقبل.

ويحتل يونايتد المركز الثالث بين فرق الدوري الانجليزي العشرين متخلفا بعشر نقاط عن تشيلسي المتصدر إلا أنه يتفوق بنقطة واحدة على ارسنال الخامس في الترتيب بينما يسعى كل منهما للحصول على مكان في المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.



مباريات

الترتيب