ستوريدج يقود ليفربول للفوز.. ومانشستر يونايتد يتخطى ليستر

احتفل دانييل ستوريدج بعودته عقب خمسة أشهر من الغياب بسبب الإصابة عندما شارك كبديل ليسجل هدفه الأول منذ الجولة الافتتاحية للموسم ويقود ليفربول للفوز 2-صفر على وست هام يونايتد باستاد انفيلد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

واشترك ستوريدج - الذي كانت آخر مبارياته يوم 31 أغسطس آب - في الدقيقة 68 وهز الشباك بعد 12 دقيقة أخرى ليحسم النقاط الثلاث لصالح ليفربول الذي تجاوز وست هام للمركز السابع.

ومنح رحيم سترلينج التقدم إلى ليفربول بعد مرور ست دقائق من الشوط الثاني.

وثأر مانشستر يونايتد لخسارته 5-3 على ملعب ليستر سيتي في سبتمبر أيلول بفوزه على فريق المدرب نايجل بيرسون متذيل الترتيب 3-1 في استاد اولد ترافورد ليواصل سعيه لانهاء الموسم ضمن المراكز الاربعة الأولى.

كما ثأر توتنهام هوتسبير لخسارة مفاجئة وحافظ على مسعاه لنيل أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا عندما فاز 3-صفر على مضيفه وست بروميتش البيون الذي حقق انتصارا غير متوقع 1-صفر على توتنهام باستاد وايت هارت لين في اليوم نفسه الذي تغلب فيه ليستر على يونايتد.

ويتصدر تشيلسي الترتيب برصيد 52 نقطة متقدما بخمس نقاط على مانشستر سيتي قبل لقاء الفريقين باستاد ستامفورد بريدج في وقت لاحق اليوم السبت.

ويأتي بعدهما في الترتيب مانشستر يونايتد برصيد 43 نقطة ثم ساوثامبتون وله 42 نقطة وتوتنهام هوتسبير (40) وارسنال (39) وليفربول (38).

وسيطر يونايتد على مباراته ضد ليستر (3-1) بعد هدفين من روبن فان بيرسي ورادامل فالكاو وهدف سجله ويز مورجان بالخطأ في مرمى فريقه.

ورد ليستر بهدف سجله مارتسين فاسيلفسكي قبل عشر دقائق على النهاية.

وتقدم توتنهام 2-صفر في أول 15 دقيقة بفضل هدفين من كريستيان إريكسن وهاري كين الذي أضاف هدفا ثالثا من ركلة جزاء في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 20 هدفا هذا الموسم.

وفي الجانب الآخر من الجدول كان سندرلاند هو الفائز الوحيد بين الفرق الثمانية الأخيرة في الترتيب بتغلبه 2-صفر على بيرنلي مستفيدا من هدفي كونور ويكهام وجيرمين ديفو.

ولم يكن هناك أي سعادة لرباعي المؤخرة فبالإضافة لهزيمة ليستر وبيرنلي خسر أيضا كوينز بارك رينجرز 3-1 أمام مضيفه ستوك سيتي في مباراة أحرز خلالها جوناثان والترز ثلاثية.



مباريات

الترتيب