فينجر يحذر لاعبيه من استون فيلا

دعا الفرنسي ارسين فينجر، مدرب نادي آرسنال الإنجليزي، لاعبيه إلى عدم التقليل من شأن استون فيلا المتعثر عندما يلتقي الفريقان الأحد على استاد الإمارات ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويدخل "المدفعجية" إلى المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير على مانشستر سيتي حامل اللقب في المرحلة السابقة من البريمير ليج 2-صفر وبلوغ الدور الخامس من مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي التي يحملون لقبها إثر فوزهم الصعب على مضيفهم برايتون من الدرجة الأولى 3-2 في الدور الرابع.

وقال فينجر الذي يسعى فريقه إلى احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا: "نريد تركيزاً مطلقاً والتزاماً تاماً لتحقيق الأهداف التي نريد. علينا الحذر في ما نقوم به. نحن بحاجة إلى إيجاد التوازن بين التفاؤل وحتمية تحقيق الأهداف. نخوض معتركاً يستوجب منا على الدوام تركيزاً في أعلى مستوياته وهذا ما نريده حاليا. ندخل مرحلة سيتحدد على إثرها مصيرنا في ختام الموسم".

وشدد المدرب الفرنسي على ضرورة الحذر من استون فيلا الذي يسعى إلى تحاشي التراجع نحو مناطق الهبوط: "عندما تنظر إلى الاسماء التي يمتلكونها، (البلجيكي كريستيان) بنتيكي و(جابريال) اغبونلاهور و(النمساوي اندرياس) فيمان. كل هؤلاء قادرون على التسجيل. عانى الفريق كثيراً جراء إصابة اغبونلاهور بعد أن انتظر طويلاً عودة بنتيكي. لكن عندما يكون الجميع متواجدا، فإن هذا الفريق يبدو خطيراً جداً على مستوى الهجوم".



مباريات

الترتيب