فينجر: باوليستا مستعد لظهوره الأول مع أرسنال

قال أرسين فينجر مدرب أرسنال اليوم الجمعة إن لاعبه الجديد جابرييل باوليستا ربما يشارك لأول مرة مع الفريق المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم في مواجهة أستون فيلا مطلع الأسبوع المقبل.

وقال المدرب الفرنسي أيضا إنه من المتوقع الا يخاطر بإشراك الهداف اليكسيس سانشيز الذي يعاني من إصابة في عضلات أعلى الفخذ.

وكان المدافع باوليستا (24 عاما) انضم إلى أرسنال قادما من فياريال الاسباني في وقت سابق من الأسبوع الجاري ويثق فينجر في قدرة المدافع البرازيلي على التنافس على مكان في التشكيلة الدائمة لفريقه مع لوران كوسيلني وبير مرتساكر.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي "إنه جاهز للانطلاق. سيكون ضمن التشكيلة بالتأكيد.. ربما يحتاج لبعض الوقت للتأقلم بشكل كامل لكن بصفة عامة فان وجوده معنا أمر جيد جدا."

وأضاف فينجر قوله "خلال الموسم الحالي شارك في كل مباراة مع فياريال وشاهدناه أكثر من مرة. ونحن نثق في قدراته.. وهو لاعب طموح جدا ومتزن وجاد وهذه أمور مهمة بالنسبة لفريق مثلنا لان التركيز بشكل كامل على العمل مطلوب. وهو يملك كل ذلك."

وأكد فينجر انه من غير المتوقع أن يتم إشراك سانشيز الذي أحرز 18 هدفا لارسنال في الموسم الحالي في المباراة أمام استون فيلا في استاد الإمارات الأحد المقبل بعد تعرضه للاصابة.

لكن ثلاثي خط الوسط المكون من جاك ويلشير وميكل ارتيتا واليكس اوكسليد تشامبرلين اقتربوا من العودة للتشكيلة بعد التعافي من الإصابة تماما مثل المهاجم داني ويلبيك.

وبعد الفوز على حامل اللقب مانشستر سيتي 2-صفر في مباراته الماضية في الدوري الممتاز قبل أسبوعين يأمل فينجر في تحقيق مزيد من الانتصارات في ظل سعيه للحصول على مركز بين الأربعة الأوائل.

وقال فينجر "هذا هو هدفنا.. ونريد الالتزام والتركيز بشكل كامل.. على ما نريد تحقيقه.. المنافسة على القمة صعبة للغاية ومن ثم فان الهدف الآن هو الانضباط."

وبعد التعاقد مع باوليستا ولاعب الوسط البولندي كريستيان بيليك هذا الشهر لا يتوقع أن يضيف فينجر مزيدا من اللاعبين الجدد إلى فريقه وقال عن ذلك "لا يتوقع ذلك على ما يبدو.. إلا إذا طرق لاعب متميز بابي."

 



مباريات

الترتيب